ست البيت - وصفة سحرية للقضاء على الشعر الجاف -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة مصرية - 3 منتخبات عربية تصارع للوصول الى روسيا 2018

 

 

رياضة مصرية - 3 منتخبات عربية تصارع للوصول الى روسيا 2018
رياضة مصرية - 3 منتخبات عربية تصارع للوصول الى روسيا 2018

رياضة مصرية - 3 منتخبات عربية تصارع للوصول الى روسيا 2018
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:32 مساءً

الواقع اون لاين - بعدما ضمن العرب مقعدين في كأس العالم 2018 من خلال منتخبي السعودية ومصر، اللذين تأهلا إلى الحدث الرياضي العالمي الأبرز عن جدارة، بعد أدائهما البطولي في التصفيات الآسيوية والأفريقية على الترتيب، تصارع 3 منتخبات عربية أخرى للوصول للمونديال خلال التصفيات الجارية حالياً.


وعمت الأفراح الشوارع المصرية والعربية احتفالاً بتأهل "الفراعنة" إلى المونديال لأول مرة منذ 28 عاماً، بعد الفوز على الكونغو 2-1، أمسالأحد، في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات الأفريقية.


أما المنتخب السعودي فتأهل في 5 سبتمبر الماضي، بعد فوزه في الجولة الأخيرة على اليابان 1-0، ليحتل المركز الثاني في مجموعته بـ19 نقطة، بفارق الأهداف أمام أستراليا.


وانضم المنتخبان السعودي والمصري إلى 13 منتخباً حسموا تأهلهم إلى مونديال 2018، وهم: البرازيل وكوستاريكا والمكسيك وبلجيكا وإنجلترا وألمانيا وإسبانيا وبولندا وإيران واليابان وكوريا الجنوبية ونيجيريا، إلى جانب روسيا صاحبة الأرض.


وينتظر العرب الأنباء السارة من تونس والمغرب، اللذين يخوضان الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، ولهما أفضلية تحقيق الإنجاز التاريخي.


ويحتل المغرب صدارة مجموعته بـ9 نقاط، بفارق نقطة أمام كوت ديفوار (8)، ويحتاج إلى الفوز أو التعادل مع منافسه المباشر في الجولة الأخيرة من التصفيات ليضمن الصعود إلى المونديال.


أما تونس التي تتصدر مجموعتها (13 نقطة)، بفارق 3 نقاط أمام الكونغو الديمقراطية (10)، فتحتاج إلى التعادل أو الفوز على ليبيا في الجولة الأخيرة للحاق بركب المتأهلين للمونديال.


ولعل مهمة المنتخب السوري هي الأصعب بين المنتخبات العربية القريبة من المونديال، إذ يخوض إياب الملحق الآسيوي أمام أستراليا، بعد تعادلهما ذهاباً 1-1.


وتحتاج سوريا إلى الفوز أو التعادل بأكثر من هدف في أرض "الكنغر"، لتضمن خوض الملحق الختامي أمام رابع تصفيات أمريكا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي (كونكاكاف)، المؤهل مباشرة إلى كأس العالم 2018.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة مصرية - 3 منتخبات عربية تصارع للوصول الى روسيا 2018 و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة مصرية - 3 منتخبات عربية تصارع للوصول الى روسيا 2018 تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة مصرية - 3 منتخبات عربية تصارع للوصول الى روسيا 2018 و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق الرياضة السعودية - بالفيديو: الفنان القدير طارق العلي يدعم الهلال السعودي في نهائي أبطال آسيا
التالى رياضة عالمية - نابولي يحظر على جماهير مانشستر سيتي ارتداء الاحزمة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا