رياضة - محمد صلاح يحقق رقما قياسيا في "فيفا 2018" -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - محمود طاهر: لن نتهاون في الدفاع عن حقوق الأهلي

 

 

رياضة - محمود طاهر: لن نتهاون في الدفاع عن حقوق الأهلي
رياضة - محمود طاهر: لن نتهاون في الدفاع عن حقوق الأهلي

رياضة - محمود طاهر: لن نتهاون في الدفاع عن حقوق الأهلي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:13 صباحاً

الواقع اون لاين - أكد المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، في بداية حديثه خلال الندوة الثالثة التي يعقدها بحضور أعضاء الجمعية العمومية للنادي في مقر النادي بمدينة نصر، أن الأهلي ليس في نزاع مع أحد، وأن كل ما يشغله ـ هو ومجلسه ـ الحفاظ على حقوق النادي.

وأوضح طاهر أنه هو ومجلسه، يقومون بدورهم في الحفاظ على حق الجمعية العمومية للنادي في وضع لائحة النظام الأساسي للنادي واختيار بنودها، مشددًا على أنه إن لم يقم بمثل هذا الدور، ومعه بقية المجلس، فلن يرحمهم تاريخ النادي الذي يسجل ويدوّن كل عمل يقوم به صاحبه. 

وشدد رئيس النادي الأهلي، على أن إدارة النادي ليست ضد الدولة، وهو مفهوم خاطئ ـ يحاول البعض تفعيله، والدليل على عكس ذلك، هو قبول الأهلي قانون الرياضة الذي لم يأتِ كاملًا، بل بالعكس به بعض النقاط التي كانت تحتاج لمراجعة واضحة. 

وأضاف رئيس النادي الأهلي، أنه لم ينظر لأي من مواقف الأندية الأخرى تجاه تنظيم الجمعية العمومية، أو قبول ورفض اللائحة الاسترشادية؛ لأن الأهلي ناد قوي بمبادئه التي يجب أن يضعها أعضاؤه، ويختارونها بأنفسهم، كما هو معروف على مدار تاريخ النادي.

وشدد طاهر على أنه ـ هو ومجلسه ـ لن يتهاونوا في أي من حقوق النادي، مع العلم أنه لا يوجد أي مشكلة ضد اللجنة الأوليمبية، أو وزارة الرياضة، وكل ما يحدث أنه خلاف في وجهات النظر، ولكنه يدافع عن وجهة نظره في الحفاظ على حقوق ناديه. 

وأشار إلى أن النادي الأهلي يسير إلى جانب الدولة المصرية في كل قراراته؛ من أجل تقدم ورقي الرياضة في جمهورية مصر.؛ باعتبار أن الأهلي جزءٌ أصيلٌ من الدولة، وأحد أهم الكيانات الوطنية على مدار تاريخ جمهورية مصر..

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - محمود طاهر: لن نتهاون في الدفاع عن حقوق الأهلي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - محمود طاهر: لن نتهاون في الدفاع عن حقوق الأهلي تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - محمود طاهر: لن نتهاون في الدفاع عن حقوق الأهلي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة - أيمن حفنى يظهر مع القلعة البيضاء أمام طنطا يوم 13 أكتوبر

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا