ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة عالمية - بايرن ميونخ يستعرض الحقبة الجديدة للفريق تحت قيادة هاينكس

 

 

رياضة عالمية - بايرن ميونخ يستعرض الحقبة الجديدة للفريق تحت قيادة هاينكس
رياضة عالمية - بايرن ميونخ يستعرض الحقبة الجديدة للفريق تحت قيادة هاينكس

رياضة عالمية - بايرن ميونخ يستعرض الحقبة الجديدة للفريق تحت قيادة هاينكس
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:32 مساءً

الواقع اون لاين -  رئيس النادي خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم للإعلان رسميا عن بدء هاينكس مهام منصبه "معا ، اتفقنا جميعا على أن يوب هو الحل الأمثل للفريق."

وكانت إدارة بايرن بقيادة هوينيس وكارل-هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي للنادي ، قد أطاحت بالإيطالي كارلو أنشيلوتي من منصب المدير الفني في أيلول/سبتمبر الماضي ، عقب الهزيمة الثقيلة لبايرن أمام باريس سان جيرمان الفرنسي صفر / 3 في دوري أبطال أوروبا.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني في البوندسليجا بفارق خمس نقاط خلف غريمه بوروسيا دورتموند ، وسيكمل مشواره في الموسم تحت قيادة يوب هاينكس البالغ من العمر 72 عاما.

وقال رومينيجه "يوب يتمتع بدراية كبيرة ببايرن ميونخ. أعتقد أنه بخبرته الكبيرة ، يعد الرجل المناسب لهذا المنصب."

ودرب هاينكس فريق بايرن ميونخ لثلاث فترات سابقة كان أخرها بين عامي 2011 و2013 واختتمها بقيادة الفريق لإحراز ثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا في 2013 .

وكان هاينكس قد تولى تدريب الفريق بشكل مؤقت في عام 2009 وقاده للتتويج بلقب الدوري مرتين في عامي 1987 و1991 .

وقال هاينكس "أنا مدين بالكثير لبايرن ميونخ. لقد ساعدوني في انطلاقة مسيرتي التدريبية. وهذا كان من أسباب قرار العودة."

وأكد هاينكس ، الذي لم يشغل أي منصب منذ رحيله عن بايرن في 2013 ، أن عودته مؤقتة وأنه لا ينوي على عودة طويلة للتدريب.

ومن جانبه ، أكد رومينيجه أن النادي لن يتخذ القرار بشأن المدرب الجديد لبايرن ميونخ ، الذي يقوده اعتبارا من الموسم المقبل ، قبل نهاية العام الجاري.

وبعد نهاية المؤتمر الصحفي ، تتواصل مهام هاينكس في اليوم الأول بقيادة الفريق في حصة تدريبية ، علما بأن العديد من عناصر الفريق البافاري لا تزال غائبة للانشغال بالمشاركة مع المنتخبات في المباريات الدولية الحالية.

ويخوض بايرن ميونخ ، صاحب المركز الثاني في الدوري الألماني (بوندسليجا) خلف المتصدر بوروسيا دورتموند ، أول مباراة تحت قيادة مديره الفني الجديد هاينكس ، أمام فرايبورج يوم السبت المقبل.

وقال هاينكس "رغم هذه الفترة الصعبة ، أثق في أن الفريق سيظهر وجها مختلفا وبشكل سريع. مهمتي هي قيادة فريق قادر على قلب الموازين من جديد لصالحه. لدي خطة محددة لذلك وأعرف ما سأفعله."

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة عالمية - بايرن ميونخ يستعرض الحقبة الجديدة للفريق تحت قيادة هاينكس و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة عالمية - بايرن ميونخ يستعرض الحقبة الجديدة للفريق تحت قيادة هاينكس تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة عالمية - بايرن ميونخ يستعرض الحقبة الجديدة للفريق تحت قيادة هاينكس و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة عالمية - نابولي يحظر على جماهير مانشستر سيتي ارتداء الاحزمة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا