الأهلي ضد السد .. الجماهير كلمة السر

المواطن - مروة نبيل

يحتضن إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، مباراة النادي الأهلي ضد السد القطري في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2018.

وخسر النادي الأهلي ضد السد القطري بهدفين مقابل هدف في مباراة ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2018، التي أُقيمت على ملعب جاسم بن حمد في مدينة الدوحة.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالراقي مباراة النادي الأهلي ضد السد القطري وهو يرفع شعار لا بديل عن الفوز، لتعويض خسارته في لقاء الذهاب؛ والاستمرار في البطولة الآسيوية.

ويملك الفريق الأول لكرة القدم بالراقي أفضلية في مباراة النادي الأهلي ضد السد القطري التي ستُقام، مساء اليوم الاثنين، نظرًا لإقامة لقاء دور الـ16 على ملعب الجوهرة المشعة ووسط الجماهير الأهلاوية.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة النادي الأهلي ضد السد القطري إقبالًا جماهيرًا كبيرًا، حيث تُمني جماهير الراقي النفس باستمرار الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا 2018، أملًا في حصد اللقب القاري.

وستلعب الجماهير دورًا كبيرًا في تحفيز اللاعبين ودعمهم معنويًا خلال مباراة النادي الأهلي ضد السد القطري، فدائمًا ما يكون للجمهور دورًا في هذه المباريات الحاسمة.

وقدم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أداءً مميزًا في البطولة الآسيوية هذا الموسم، حيث حصد الراقي 14 نقطة في دور المجموعات من الفوز في 4 مباريات والتعادل مرتين فقط، ليتأهل إلى دور الـ16 متصدرًا.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

شاركنا بتعليقك

الخبر (الأهلي ضد السد .. الجماهير كلمة السر) منقول من موقع (صحيفة المواطن )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مانشيني يشكر زينيت وينفي اتفاقه على تدريب إيطاليا
التالى العمراني نائباً لرئيس النصر