أخبار عاجلة
ليفربول يهدي كوتينيو إنجاز تاريخي جديد -

الأهلي يسعى للسير على خُطى الاتحاد

المواطن - مروة نبيل

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة هامة للغاية، مساء اليوم الاثنين، أمام نظيره السد القطري، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2018.

وخسر النادي الأهلي أمام السد القطري بهدفين مقابل هدف في مباراة ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2018، التي أُقيمت على ملعب جاسم بن حمد في مدينة الدوحة.

ويطمح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالسير على خُطى الاتحاد الذي نجح مؤخرًا في الفوز على الفيصلي بثلاثية، والتتويج ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2018، لتغفر له الجماهير أداءه السلبي في الدوري السعودي للمحترفين واحتلال المركز التاسع.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للفوز على السد القطري، والتأهل إلى الدور التالي من البطولة الآسيوية، من أجل المنافسة على اللقب القاري هذا الموسم، وإنقاذ موسمه بعدما فشل في الحصول على أي بطولة.

واحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وكان مُنافسًا قويًا على اللقب حتى الجولة الأخيرة، إلا أن الهلال نجح في حسم اللقب لصالحه.

وودع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2018، من الدور نصف النهائي على يد الفيصلي، لذلك سيكون التأهل القاري والمنافسة على لقب دوري أبطال آسيا هو خير تعويض للجماهير.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة النادي الأهلي ضد السد القطري إقبالًا جماهيرًا كبيرًا، لدعم اللاعبين معنويًا من مدرجات ملعب الجوهرة المشعة، خاصة أن الراقي قدم أداءً مميزًا في بطولة دوري أبطال آسيا 2018.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

شاركنا بتعليقك

الخبر (الأهلي يسعى للسير على خُطى الاتحاد) منقول من موقع (صحيفة المواطن )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العمراني نائباً لرئيس النصر
التالى بالفيديو.. فهد المولد يحتفل مع اللاعبين بفوز ليفانتي على برشلونة