ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة مصرية - عرابي يشيد بأداء لاعبيه بعد الفوز على سموحة

 

 

رياضة مصرية - عرابي يشيد بأداء لاعبيه بعد الفوز على سموحة
رياضة مصرية - عرابي يشيد بأداء لاعبيه بعد الفوز على سموحة

رياضة مصرية - عرابي يشيد بأداء لاعبيه بعد الفوز على سموحة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 19 يناير 2018 09:03 مساءً

الواقع اون لاين - قال أسامة عرابي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لنادي طنطا، إن لاعبي فريقه أدوا مباراة قوية وحققوا فوزا غاليا على نادي سموحة بهدف نظيف في بطولة الدوري الممتاز. 

وأضاف عرابي - في تصريحات عقب المباراة - "حصدنا ثلاث نقاط غالية في مشوارنا نحو الابتعاد عن منطقة الهبوط"، مشيرا إلى أن مستوى لاعبي طنطا ثابت والتوفيق وقف إلى جانبهم في مباراتي النصر وسموحة.

وأوضح أن فريق سموحة أدى مباراة قوية بقيادة مدير فني من أفضل المدربين، مؤكدا أن فريقه لعب المباراة تحت ضغط عصبي لأن اللاعبين كانوا مطالبين بالفوز.. مشيرا إلى أن اللاعبين نفذوا التعليمات على أرض الملعب، معربا عن ثقته في قدرة طنطا على البقاء في الدوري.

ومن جانبه، قال طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لنادي سموحة "لقد لعبنا أسوأ مبارياتنا في الدوري الممتاز نتيجة عدم شعور اللاعبين بالمسئولية في مباراة كانت مهمة لمشوار الفريق في المنافسة على التواجد في المربع الذهبي". 

وأضاف يوسف قائلا "المباراة كانت صعبة وأرضية الملعب أثرت على أداء اللاعبين"، مشيرا إلى أن خسارة الفريق جاءت من خلال كرة ثابتة.. موضحا أن أداء اللاعبين اتسم بعدم التركيز بسبب انشغال بعضهم بعروض من أندية أخرى، حيث تجري مفاوضات معهم بشكل مباشر؛ الأمر الذي سيكون له وقفة بشأنه".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة مصرية - عرابي يشيد بأداء لاعبيه بعد الفوز على سموحة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة مصرية - عرابي يشيد بأداء لاعبيه بعد الفوز على سموحة تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة مصرية - عرابي يشيد بأداء لاعبيه بعد الفوز على سموحة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة مصرية - أحمد أيوب: حمودي ينقصه الثقة
التالى رياضة عالمية - توتنهام يتعاقد مع البرازيلي لوكاس مورا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا