أخبار عاجلة
بعثة الهلال تصل برمنجهام استعدادا للسوبر -
تعرف على موعد العرض الخاص لفيلم "بيكيا" -

فيرجسون يجري عملية جراحية طارئة بعد تعرضه لنزيف في المخ

فيرجسون يجري عملية جراحية طارئة بعد تعرضه لنزيف في المخ
فيرجسون يجري عملية جراحية طارئة بعد تعرضه لنزيف في المخ

افي:

خضع الإسكتلندي السير أليكس فيرجسون، أسطورة التدريب في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم السبت لعملية جراحية طارئة بعد تعرضه لنزيف في المخ، وذلك حسبما كشفت وسائل الإعلام الإنجليزية.

وكشف نادي مانشستر يونايتد عن أن العملية الجراحية التي خضع لها المدرب المخضرم تمت بنجاح، إلا أن المدرب الأسبق لـ"الشياطين الحمر" سيظل داخل العناية المركزة، في الوقت الذي طالبت فيه عائلته بمزيد من الخصوصية.

وقاد فيرجسون (76 عاما) المان يونايتد لحصد 38 لقبا خلال مسيرة امتدت 26 عاما قبل أن يترك الفريق في مايو 2013.

وكان الظهور الإعلامي الأخير لفيرجسون يوم الأحد الماضي بملعب (أولد ترافورد) عندما قام بتسليم الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال، درعا تكريميا على مسيرته الطويلة مع الفريق اللندني بعدما أعلن أن هذا هو الموسم الأخير له مع "الجانرز".

وقبل أن يعرف بنبأ دخول والده للمستشفى، لم يحضر دارين، مدرب فريق دونكاستر، مباراة فريقه الأخيرة بدوري الدرجة الثالثة أمام ويجان أثلتيك لـ"أسباب عائلية".

وكان من المفترض أن يرافق دارين فيرجسون فريقه خلال مباراة اليوم، إلا أن النادي أشار إلى أن نجل الأسطورة التدريبية طالب بـ"الخصوصية" وسيعلن عم مزيد من التفاصيل من خلال النادي هذا الأسبوع".

وانتشر خبر تعرض فيرجسون لوعكة صحية كالنار في الهشيم داخل الأوساط الكروية، لاسيما في بريطانيا، حيث لم ينتظر نادي مانشستر سيتي طويلا لإعرابه عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تمنياته بـ"الشفاء العاجل والكامل عقب العملية الجراحية".

بينما أشار قائد "الشياطين الحمر"، مايكل كاريك، إلى أنه يشعر بـ"الصدمة الشديدة" بعد علمه بالخبر، وأبدى دعمه الكامل لفيرجسون ولعائلته، وكتب عبر وسائل التواصل الاجتماعي: "فلتكن قويا يا زعيم".

الخبر (فيرجسون يجري عملية جراحية طارئة بعد تعرضه لنزيف في المخ) منقول من موقع (مصراوى )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إليك تشكيلة النصر المُدججة بالنجوم لـ مباراة اليوم أمام الجزيرة