أقتصاد الاردن - 50ر27 دينار أسعار غرام الذهب محليا -
أقتصاد الاردن - ارتفاع مؤشر البورصة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة قطر - اختبارات سهلة لكبار البريميرليج

 

 

رياضة قطر - اختبارات سهلة لكبار البريميرليج
رياضة قطر - اختبارات سهلة لكبار البريميرليج

رياضة قطر - اختبارات سهلة لكبار البريميرليج
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 19 يناير 2018 11:30 مساءً

الواقع اون لاين - لندن -(أ ف ب): يخوض كبار فرق البريميرليج مواجهات سهلة نسبياً، حيث يأمل مانشستر سيتي المتصدر بالاحتفال بعيد ميلاد مدربه الإسباني جوسيب جوارديولا بأفضل طريقة من خلال استعادة توازنه ونفض غبار خسارته الأولى للموسم، وذلك عندما يتواجه الان هذا "اليوم" اول ايام الاسبوع على أرضه مع نيوكاسل يونايتد في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويلتقي سيتي مع نيوكاسل الخامس عشر بعد يومين من احتفال جوارديولا بميلاده السابع والأربعين، وبالتالي سيسعى لاعبوه جاهدين للعودة سريعاً إلى سكة الانتصارات بعد أن تلقوا الأحد هزيمتهم الأولى هذا الموسم، وجاءت على يد ليفربول الذي وضع حداً لسلسلة المباريات المتتالية لمنافسه دون هزيمة في الدوري عند 30 مباراة (امتداداً من الموسم الماضي).

من جهته، يسعى مانشستر يونايتد إلى التمسك بالأمل والحفاظ على مركزه الثاني عندما ينتقل اول ايام الاسبوع إلى ملعب بيرنلي في أجواء إيجابية، لا سيما في ظل الحديث عن اقتراب تعاقده مع التشيلي أليكسيس سانشيز من الغريم اللندني ارسنال.

وسيكون ليفربول متربصاً لأي تعثر من جانب يونايتد من أجل إزاحته عن الوصافة، وسيحل فريق المدرب الألماني يورجن كلوب ضيفاً على سوانسي سيتي الأخير الاثنين في ختام المرحلة في مباراة سهلة على الورق، لا سيما أن «الحمر» يلعبون بمعنويات مرتفعة بعد فوزهم على سيتي وهم خرجوا أيضاً منتصرين من المباريات الأربع الأخيرة ولم يخسروا أياً من مبارياتهم الـ14 الأخيرة (الخسارة الأخيرة كانت في 22 /‏‏نوفمبر ضد توتنهام).

من جهته، يسعى تشيلسي حامل اللقب الذي يحتل المركز الرابع بفارق الأهداف عن ليفربول، إلى العودة لسكة الانتصارات بعد تعادلين في المرحلتين الأخيرتين، عندما يحلّ اول ايام الاسبوع ضيفاً على برايتون السادس عشر في مباراة يغيب عنها المهاجمان الإسبانيان ألفارو موراتا وبدرو رودريجيز بسبب الإيقاف الناجم عن طردهما الخميس ضد نوريتش سيتي في مباراة معادة من مسابقة الكأس (فاز تشيلسي بركلات الترجيح).

ويخوض الفريق اللندني الآخر توتنهام الذي يحتل المركز الخامس، «بروفة» هامة وصعبة ضد مضيفه ساوثمبتون قبل أن يدخل في سلسلة من المباريات الشاقة جداً تجمعه تباعاً بمانشستر يونايتد وليفربول وأرسنال الذي يأمل بدوره مداواة جراحه والعودة إلى سكة الانتصارات التي حاد عنها في المراحل الأربع الأخيرة من خلال الفوز اول ايام الاسبوع على ضيفه وجاره كريستال بالاس.

وفي المباريات الأخرى، يلعب اول ايام الاسبوع إيفرتون مع وست بروميتش البيون، ووست هام يونايتد مع بورنموث، وليستر سيتي مع واتفورد، وستوك سيتي مع هيدرسفيلد.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة قطر - اختبارات سهلة لكبار البريميرليج و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة قطر - اختبارات سهلة لكبار البريميرليج تم نقلة لك من موقع الراية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة قطر - اختبارات سهلة لكبار البريميرليج و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الراية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة عالمية - توتنهام يتعاقد مع البرازيلي لوكاس مورا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا