سيارات - نيسان تطرح سيارة بقوة 600 حصان (صور) -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة قطر - الدحيل يغلق الطريق أمام العرباوية بـ التعميم 339

 

 

رياضة قطر - الدحيل يغلق الطريق أمام العرباوية بـ التعميم 339
رياضة قطر - الدحيل يغلق الطريق أمام العرباوية بـ التعميم 339

رياضة قطر - الدحيل يغلق الطريق أمام العرباوية بـ التعميم 339
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 19 يناير 2018 11:30 مساءً

الواقع اون لاين - الدوحة -  : دارت تساؤلات خلال مباراة العربي والدحيل التي جرت مساء أمس في الجولة الثالثة عشرة لدوري نجوم QNB، حول عدم إشراك الدحيل أي لاعب من لاعبي تحت 23 سنة في التشكيل الأساسي كما تنص لائحة أوضاع اللاعبين.

واعتبر البعض أن الدحيل وقع في خطأ قانوني قد يكلفه نقاط المباراة خاصة وبعض العرباوية عبر تويتر طالبوا بالفعل بالاحتجاج على الدحيل ومطالبة اتحاد الكرة بنقاط اللقاء.

ورغم عدم إشراك الدحيل أي لاعب تحت 23 سنة في التشكيل الأساسي إلا أن موقفه كان سليماً وقانونياً 100%، حيث اعتمد الدحيل في قراره بعدم إشراك أي لاعب إلى التعميم رقم 339 الصادر بتاريخ 14 ديسمبر والخاص بإيقاف العمل بالمادة رقم 15 الفقرة أ.

وأصدر الاتحاد هذا التعميم بسبب مشاركة منتخبنا الأوليمبي في كأس آسيا تحت 23 سنة المقامة حالياً في الصين، وقرر من خلاله إيقاف العمل بالمادة 15 الفقرة أ من لائحة أوضاع وانتقالات اللاعبين للموسم الحالي وخلال مباريات دوري نجوم QNB اعتباراً من 14 ديسمبر وحتى انتهاء كأس آسيا بالصين والتي تختتم 27 الجاري.

وجاء هذا التعميم أيضاً لوجود عدد حوالي 25 لاعباً من لاعبي تحت 23 سنة مع العنابي الأوليمبي، منهم 9 لاعبين من الدحيل هم محمد البكري وشهاب الليثي وبسام الراوي والمعز علي وعبد الله الأحرق ويوسف فرحات وعبدالرحمن فهمي وخالد صالح وسلطان البريك.

وتنص الفقرة أ من المادة 15 على جواز الاستعانة بلاعبين من فئة تحت 23 سنة للمشاركة في مباريــات الدرجــة الأولى شــريطة الاســتعانة بلاعب واحد على الأقل من فئة تحت 23 سنة للمشاركة كلاعب أساسي ضمن صفوف الفريق الأول بقائمة المباراة دون تحديد مدة المشاركة.

وأرسل الاتحاد هذا التعميم إلى جميع الأندية منذ منتصف ديسمبر الماضي، وسيعود اللاعبون تحت 23 سنة للعب في التشكيل الأساسي لفرقهم بدوري نجوم QNB عقب انتهاء البطولة الآسيوية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة قطر - الدحيل يغلق الطريق أمام العرباوية بـ التعميم 339 و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة قطر - الدحيل يغلق الطريق أمام العرباوية بـ التعميم 339 تم نقلة لك من موقع الراية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة قطر - الدحيل يغلق الطريق أمام العرباوية بـ التعميم 339 و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الراية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة السعودية - كلوب: ليفربول اكتمل لخوض «الحاسمة»
التالى رياضة عالمية - توتنهام يتعاقد مع البرازيلي لوكاس مورا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا