ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة قطر - يدنا القوية تضرب التنين في البطولة الآسيوية

 

 

رياضة قطر - يدنا القوية تضرب التنين في البطولة الآسيوية
رياضة قطر - يدنا القوية تضرب التنين في البطولة الآسيوية

رياضة قطر - يدنا القوية تضرب التنين في البطولة الآسيوية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 19 يناير 2018 11:30 مساءً

الواقع اون لاين - كوريا الجنوبية - رجائي فتحي:

حقق منتخبنا الوطني لكرة اليد انتصاره الثاني في البطولة الآسيوية الثامنة عشرة على حساب منتخب الصين وبنتيجة ٣٤ /‏ ١٩ أي بفارق ١٥ هدفاً وذلك في المباراة الثانية له في إطار مباريات المجموعة الرابعة التي أقيمت يوم أمس على الصالة الرئيسية بمدينة سووان الرياضية في كوريا الجنوبية.

استحق منتخبنا الانتصار وصدارة المجموعة الرابعة برصيد ٤ نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب السعودي الذي فاز على نيوزيلاندا أمس لتكون مباراتهما الان هذا "اليوم" معاً بمثابة حسم لصدارة المجموعة.

جاء الشوط الأول جيّد المستوى حيث كان هناك تكافؤ في المستوى في أول عشر دقائق حيث محاولة كل منتخب اكتشاف الآخر في الملعب.

ولكن عاد العنابي وسيطر على الأداء ونجح في التقدّم خلال هذا الشوط بفارق ٨ أهداف وبنتيجة ١٦ /‏ ٨ بفضل الأداء الجيّد من لاعبيه.

وكان التقدم في بداية اللقاء بهدف من جانب منتخب الصين عن طريق يو شانج ولكن عاد العنابي وتعادل عن طريق فرانكيس الذي قدم مباراة متميزة وحصل علي جائزة أفضل لاعب في اللقاء.

ثم واصل العنابي تقدّمه بنتيجة ٤ /‏ ١ وعاد الصين وتعادل مع العنابي ٥/‏٥ وكان هذا التعادل الثاني والوحيد للصيني مع العنابي في هذا الشوط والمباراة حيث تقدّم العنابي وبفارق كبير.

واجه العنابي في البداية دفاعاً قوياً من الصين حيث طول قامة لاعبيه وبحث عن كسر الدفاع الصيني الذي دافع بكل لاعبيه على خط واحد لمنع تقدّم لاعبي العنابي ولكن كسر العنابي هذا الدفاع بالسرعة واللعب عن طريق الأجنحة في الكثير من الأحيان.

وعاد العنابي وتقدّم ١٠ /‏ ٥ ثم ١٤ /‏ ٨ ونجح في إنهاء الشوط بنتيجة ١٦ /‏ ٨ وشهد هذا الشوط طرد لاعب الصين وي وينج للخشونة مع باررتان روني في الدقيقة ٢٧ ليلعب منتخب الصين دقيقتين ناقصاً ويستبعد اللاعب من المباراة.

كما شهد هذا الشوط احتساب ٣ ركلات جزاء سجل منها اثنتين عن طريق حسام رومان وروني وأهدر محمود زكي واحدة وخرج من العنابي للإيقاف لمدة دقيقتين فرانكيس وكابوتي.

الشوط الثاني

لعب ساريتش حارس العنابي من بداية الشوط حيث حرس مرمى العنابي طوال الشوط الأول لوسا كوتيتش، وقدّم مستوى جيداً ونفس الأمر مع ساريتش الذي حافظ على نظافة شباكة طوال ٧ دقائق من الشوط الثاني تقدّم خلالها العنابي بنتيجة ٢١ /‏ ٨.

وواصل العنابي تقدّمه وتوسيع الفارق إلى ١٦ هدفاً وبنتيجة ٢٧ /‏ ١١ رغم أن هذه الفترة كانت مع منتصف الشوط شهدت إيقاف ٣ لاعبين من العنابي لمدة دقيقتين وهم: حسن عواض وفرانكيس ويوسف بن علي إلا أن لاعبي العنابي اعتمدوا على السرعة وكذلك التسجيل عن طريق الجناحين أنيس الزواوي وعبد الرزاق مراد.

واستمرّ التفوّق العنابي في اللقاء مع قيام مدرب المنتخب فاليرو بإشراك كل اللاعبين حتى يكون الجميع في أفضل وضعيّة للمباريات المقبلة من اللبطولة ووسّع العنابي الفارق إلى ١٨ هدفاً وبنتيجة ٣١ /‏ ١٣ وسط تألق من فرانكيس وكذلك ملاش ومصطفى أمير ومحمود زكي مع الحارس ساريتس ونجح العنابي في إنهاء المباراة لمصلحته بنتيجة ٣٤ /‏ ١٩.

 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة قطر - يدنا القوية تضرب التنين في البطولة الآسيوية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة قطر - يدنا القوية تضرب التنين في البطولة الآسيوية تم نقلة لك من موقع الراية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة قطر - يدنا القوية تضرب التنين في البطولة الآسيوية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الراية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - صابر عيد مديراً فنياً لقطاعات الناشئين باتحاد الكرة
التالى رياضة - نانا بوكو ينضم لقائمة مصابى الزمالك ومحاولات لتجهيزه لمواجهة دجلة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا