ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة قطر - هدفنا الفوز على السعودي الان هذا "اليوم" لضمان الصدارة

 

 

رياضة قطر - هدفنا الفوز على السعودي الان هذا "اليوم" لضمان الصدارة
رياضة قطر - هدفنا الفوز على السعودي الان هذا "اليوم" لضمان الصدارة

رياضة قطر - هدفنا الفوز على السعودي الان هذا "اليوم" لضمان الصدارة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 19 يناير 2018 11:30 مساءً

الواقع اون لاين - أشاد الإسباني فاليرو ريفيرا مدرب منتخبنا الوطني لكرة اليد بالأداء الذي قدمه منتخبنا أمام الصين يوم أمس وقال: أداء العنابي في هذه المباراة وعلى مدار الشوطين أفضل من المباراة السابقة أمام نيوزيلاندا على الصعيدين الدفاعي والهجومي، وقدم اللاعبون المطلوب منهم في اللقاء.

وأضاف فاليرو: بصفة عامة مباراة الصين كانت أقوى من مباراة نيوزيلاندا حيث يمتلك الصيني لاعبين جيدين، والمباراة كانت جيدة من المنتخبين والشيء السلبي الوحيد في اللقاء هو أداء الحكام حيث كانت هناك الكثير من القرارات غير الصحيحة والتي أثرت علينا.

وتابع فاليرو: الحكام قاموا بإيقاف عدد من لاعبي العنابي على مدار الشوطين لمدة دقيقتين في قرارات معظمها لم يكن صحيحا، ولكن خبرة وقوة لاعبي قطر منحتهم الفوز الكبير في اللقاء ولذلك أنا سعيد بما قدموه في اللقاء.

وأشار فاليرو إلى أن العنابي واجه منتخب الصين بـ١٥ لاعبا في قائمته بسبب سفر أحمد مددي للدوحة لوفاة والده في حين أن المنتخب الصيني لعب بالقائمة كاملة وقال: هذا الجهد الزائد تحمله لاعبو قطر، ومع ذلك كانوا في وضعية جيدة واستحقوا الانتصار في اللقاء والحصول على نقطتين مهمتين لنا في البطولة.

وعن مستوى رضاه عن أداء المنتخب قال فاليرو: راض عن الأداء الذي قدمه اللاعبون ولكنني دائما أتطلع للأفضل، وثقتي كبيرة في أن القادم سيكون أقوى وأفضل واللاعبون قادرون على صناعة الفارق في كل المباريات.

وعن مواجهة منتخب السعودية الان هذا "اليوم" قال فاليرو: مباراة السعودية سوف تكون أقوى من المباراتين السابقتين حيث أن المنتخب السعودي أفضل من منتخبي نيوزيلاندا والصين، وسوف تكون المواجهة معه صعبة، ولكن لاعبي العنابي جاهزون لتلك المباراة وكل المباريات في البطولة.

وقال فاليرو: منذ أن وصلنا إلى كوريا ونحن لا نفكر إلا في هدف وحيد وهو لعب كل مباراة على حدة وتحقيق الانتصار فيها ثم التفكير في المباراة الثانية وذلك من أجل تحقيق الهدف الأول لنا في البطولة وهو الوصول إلى نهائيات كأس العالم المقبلة في ألمانيا والدنمارك ومن ثم التفكير في المنافسة على لقب البطولة.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة قطر - هدفنا الفوز على السعودي الان هذا "اليوم" لضمان الصدارة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة قطر - هدفنا الفوز على السعودي الان هذا "اليوم" لضمان الصدارة تم نقلة لك من موقع الراية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة قطر - هدفنا الفوز على السعودي الان هذا "اليوم" لضمان الصدارة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الراية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة مصرية - مرتضى يرفض وضع شروط جزائية في عقود الثلاثي
التالى رياضة مصرية - سموحة يغري لاعبيه بـ3 قرارات للفوز على الزمالك

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا