سيارات - مقطورة تثير ضجة بسبب سيارة لعبة (صور) -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة قطر - السد والسيلية.. صراع شرس داخل المربع الذهبي

 

 

رياضة قطر - السد والسيلية.. صراع شرس داخل المربع الذهبي
رياضة قطر - السد والسيلية.. صراع شرس داخل المربع الذهبي

رياضة قطر - السد والسيلية.. صراع شرس داخل المربع الذهبي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 19 يناير 2018 11:30 مساءً

الواقع اون لاين - يبحث فريقا السد والسيلية عن فرصة التعويض من خلال المواجهة الصعبة التي تجمع بينهما عند الساعة الرابعة وخمس وعشرين دقيقة من مساء الان هذا "اليوم" على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة لدوري نجوم QNB لكرة القدم، فقد سبق لكل من الفريقين أن اكتفى بنقطة وحيدة من مباراتيهما في الجولة الماضية فتعادل السد سلباً مع المرخية، والسيلية مع العربي بهدف لكل منهما.. ورغم أن تعادل السد ذاك لم يؤثر على بقائه في مركز الوصيف الذي يشغله برصيد (28) نقطة إلا أنه كان قد ابتعد ولأول مرة بفارق أربع نقاط عن الدحيل المتصدّر إضافة إلى أن وجوده في مركز الوصيف بات مهدداً أكثر من أي وقت مضى بعد أن أصبح فارق الأهداف فقط هو من يرجح كفته على الريان الثالث في قائمة الترتيب.. والأمر هذا لا بد أن يجعله حريصاً كل الحرص على تجنب أي تعثر جديد لأن ذلك قد يتسبب في تخليه عن الوصافة في حالة فوز الريان على الخريطيات.

وفي المقابل فإن السيلية، صاحب المركز الرابع بعشرين نقطة، بات الآن في وضع قد لا يُحسد عليه حيث أصبح مهدداً بمغادرة مربع الكبار إذا ما تعرض لأي تعثر جديد خصوصاً أن الفارق بينه وبين أقرب مطارديه فريق أم صلال الخامس حالياً لا يتعدى النقطة الواحدة، وفي كل الأحوال نقول إن إمكانات الفريقين في الدفاع والهجوم لا تختلف كثيراً وفقاً للأرقام.. ففي الجانب الدفاعي يعتبر السد هو الأقوى في البطولة وهو في ذلك إنما يتفوق على السيلية بفارق ثلاثة أهداف فقط الأمر الذي يعكس أيضاً حقيقة صلابة وتماسك دفاعات السيلية.. أما في الهجوم فإن السد يتفوق أيضاً وفقاً للأرقام ذاتها إذ سبق أن سجل (30) هدفاً حتى الآن أي بفارق أربعة أهداف عن حصيلة السيلية وهو فارق ليس بالكبير أيضاً.. وفي هذا الجانب تحديداً نشير إلى أن لكل من الفريقين أوراقه المهمة في الشق الهجومي لكن السد يمكن أن يفتقد مجدداً أهم وأخطر لاعبيه في الأمام وهو الجزائري بغداد بونجاح الذي يغيب عن فريقه منذ الجولة التاسعة للإصابة، والسد يمكن أن يراهن في مباراة الان هذا "اليوم" على لاعبه الجديد علي فريدون.. والمؤكد هنا هو أن فريدون يمكن أن يشكل إضافة مهمة جداً للهجوم السداوي مستفيداً من الدعم المهم الذي يلقاه من تشافي والهيدوس وحمرون الأمر الذي يحمل دفاعات السيلية بقيادة الروماني دراجوس عبئاً كبيراً في مثل هذه المواجهة.. وفي المقابل فإن دفاعات السد بقيادة الإيراني كونجي وبيدرو لابد أن تكون في أعلى درجات الحذر هي الأخرى في مواجهة الأوزبكي خوليكوف ومن خلفه عند الجانبين اللاعبين الخطيرين جداً فاجنر والروماني فالنتين لازار إضافة إلى الدعم الفاعل والمهم من وسط الملعب وتحديداً من لاعب السد السابق نذير بلحاج وزميله مجدي صديق وأيضاً اللاعب الصاعد عبدالله المري.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة قطر - السد والسيلية.. صراع شرس داخل المربع الذهبي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة قطر - السد والسيلية.. صراع شرس داخل المربع الذهبي تم نقلة لك من موقع الراية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة قطر - السد والسيلية.. صراع شرس داخل المربع الذهبي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الراية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة مصرية - اختبار طبي لعبدالعزيز لتحديد امكانية لحاقه بمباراة الجيش
التالى رياضة عالمية - توتنهام يتعاقد مع البرازيلي لوكاس مورا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا