أخبار عاجلة

حصاد رائع لمنتخب الكيك بوكسينج في البطولة الآسيوية

حصاد رائع لمنتخب الكيك بوكسينج في البطولة الآسيوية
حصاد رائع لمنتخب الكيك بوكسينج في البطولة الآسيوية

أبوظبي: صديق عباس


حقق المنتخب الوطني للكيك بوكسينج إنجازاً خلال مشاركته الأولى في بطولة آسيا التي اختتمت أمس الأول في مدينة شلبون اتت بجمهورية قيرغيزستان، والتي احتل خلالها منتخبنا المركز الرابع آسيوياً والأول عربياً بعد فوز إيران بالمركز الأول وحلول قيرغيزستان في المركز الثاني، واحتل منتخب طاجاكستان المركز الثالث وحل منتخبنا رابعاً.
وعلى مستوى الفردي فقد حصد منتخبنا 3 ميداليات ذهبية و4 ميداليات فضية وبرونزية، حيث حصل اللاعب سيف عبد الرحمن الزعابي على الذهبية الأولى بأسلوب (الميوزكل فورم فئة الهارد) بعد تفوقه على 6 لاعبين من دولة الهند وإيران وسوريا والإمارات وبأسلوب السوفت متفوقاً على الجميع، أما الذهبية الثانية فقد كانت من نصيب عبد الله الزعابي بأسلوب (البوينت فايت) بعد تفوقه على لاعبين من الهند في دور الأربعة وعراقي في الدور النهائي، أما الذهبية الثالثة فقد كانت من نصيب عبد الله عمر العامري في أسلوب (البوينت فايت).
وجاءت الميدالية الفضية عن طريق سيف محمد المهيري بعد خسارته أمام الإيراني جمشير في المباراة النهائية بأسلوب (البوينت فايت)، وحقق الفضية الثانية إبراهيم محمد الزعابي، وكانت الفضية الثالثة من نصيب عبد الله محمد الزعابي، وحقق اللاعب عبد الله العامري الفضية الرابعة.
أما الميدالية البرونزية فقد كانت من نصيب اللاعب سيف محمد المهيري بأسلوب (الكيك لايت) أمام اللاعب الطاجكستاني، أما البرونزية الثانية فحققها مسعود نبيل البري.
وقد كان في استقبال البعثة بمطار دبي الدولي بالورود فرح سالم عضوة مجلس الإدارة وعدد من الأعضاء وهنأت البعثة على المشاركة الآسيوية الأولى.
ورأس البعثة ياسر سالم الساعدي نائب رئيس الاتحاد وضمت فهد العبدولي عضو مجلس إدارة الاتحاد والإداري أحمد موسى، والحكم راشد الزرعوني، وضمت بعثة منتخبنا 7 لاعبين هم سيف محمد المهيري، مسعود نبيل العبري، عبد الله محمد الزعابي، إبراهيم محمد الزعابي، محمد ناصر الجنيبي، عبد الله عمر العامري، وسيف عبد الرحمن الزعابي.

الخبر (حصاد رائع لمنتخب الكيك بوكسينج في البطولة الآسيوية) منقول من موقع (الخليج )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 5 يورو.. بداية حملة خيرية لدعم برشلونة
التالى «شهم» لمنصور بن زايد يفوز بكأس رئيس الدولة للخيول العربية