محرك بحث الواقع اون لاين

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رئيس اتحاد السلة: لا نعلم شيئا عن نقل مقر الاتحاد الأفريقى من جمهورية مصر.

 

 

رئيس اتحاد السلة: لا نعلم شيئا عن نقل مقر الاتحاد الأفريقى من جمهورية مصر.
رئيس اتحاد السلة: لا نعلم شيئا عن نقل مقر الاتحاد الأفريقى من جمهورية مصر.

تشاهد - رئيس اتحاد السلة: لا نعلم شيئا عن نقل مقر الاتحاد الأفريقى من جمهورية مصر.
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 12:39 مساءً

اخبار اون لاين - أأكد مجدى أبو فريخة رئيس اتحاد السلة، أنه لا يعلم شيئًا عن نقل مقر الاتحاد الأفريقى من جمهورية مصر. إلى ساحل العاج، وأضاف أبو فريخة أن كل ما يعلمه عن هذا الأمر أن الاتحاد الأفريقى أبلغهم بفتح فرع بساحل العاج لإدارة شئون الاتحاد من هناك، مقابل استمرار مقر الاتحاد بمصر كما هو دون تغيير.

 

وفيما يخص ما نشره عبد الحميد مسعود أمين صندوق الاتحاد الأفريقى على الفيسبوك، بأنه تم وضع حجر الأساس لافتتاح مقر الاتحاد بساحل العاج، مرفق بصورة من هناك، بأنه لا يعرف عما كتب شيئا، ولكن مقر الاتحاد فى القاهرة مازال موجودا.

 

 يذكر أن عبد الحميد مسعود أمين الاتحاد الأفريقى، وجاسر رياض عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى وعضو اللجنة الأوليمبية نشرا على الفيسبوك بأنه تم نقل مقر الاتحاد الأفريقى من جمهورية مصر. إلى ساحل العاج.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رئيس اتحاد السلة: لا نعلم شيئا عن نقل مقر الاتحاد الأفريقى من جمهورية مصر. و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رئيس اتحاد السلة: لا نعلم شيئا عن نقل مقر الاتحاد الأفريقى من جمهورية مصر. تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رئيس اتحاد السلة: لا نعلم شيئا عن نقل مقر الاتحاد الأفريقى من جمهورية مصر. و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة الامارات - صحف عالمية
التالى رياضة الامارات - 4 تحديات تنتظر اتحاد الكرة بعد هزيمتي اليابان وأستراليا