أخبار عاجلة
دعوى قضائية ضد قطر بالتجسس على أمريكا -

خلفاوي: الكأس تجسيد لمكانة «العميد» في «القوى»

وليد فاروق (دبي)

عبر محمد خلفاوي، المدير الفني لألعاب القوى بنادي النصر، عن بالغ سعادته بتتويج فريقه بطلاً لكأس رئيس الدولة لألعاب القوى للعام الثالث على التوالي، وهو ما يعد إنجازاً كبيراً يعكس التطور الكبير لرياضة «أم الألعاب» في قلعة العميد الذي نجح في فرض سيطرته على بطولات الاتحاد المحلية من خلال الفوز ببطولتي الدولة للفردي والفرق، وأخيرا الفوز ببطولة الكأس.

واعتبر خلفاوي أن الفوز الكبير بالكأس هو تجسيد للجهد الكبير المبذول في ألعاب القوى بالنادي، من خلال فرض سيطرته على واحدة من أقوى البطولات في الموسم، والتي لم يكتف فيها اللاعبون بتحدي زملائهم في الفرق الأخرى ولكنهم نجحوا أيضا في تحدي عنصري الزمن والمسافة، سعياً لتحقيق الأرقام التأهيلية الموضوعة من قبل الاتحاد.

وأشاد خلفاوي بالدعم الكبير والمتواصل الذي تقدمه إدارة النادي للفريق ومساهمتم في في إعداد وتحفيز اللاعبين لتشريف شعار النادي في المسابقات والبطولات التي يشاركون فيها، وهو ما أهلهم لتحقيق هذه الإنجازات المتتالية، مشيداً بجهود عبد الرحمن أبو الشوارب، رئيس مجلس إدارة شركة النصر للألعاب الرياضية.

وطالب خلفاوي الاتحاد العاب القوى الالتزام بما سبق وأعلنه بتوفير معسكر إعداد خارجي للاعبي النصر الذين حققوا أرقام التأهل، وأرقاماً قياسية جديدة للدولة قبل دورة الألعاب الآسيوية بجاكرتا، مؤكدا أن النادي التزم بتنفيذ التوجيهات التي وضعها الاتحاد من لرفع مستوى اللاعبين، وهو الشيء الذي نعكس إيجاباً على نتائجهم في هذه البطولة.

وقال: أطالب الاتحاد بتجهيز برنامج إعداد لهؤلاء اللاعبين من أجل المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية، باعتبارهم من لاعبي النخبة الذين حققوا الأرقام التأهيلية المطلوبة، وهناك بطولة غرب آسيا المزمع إقامتها في الأردن خلال يوليو المقبل، والتي تسبق انطلاق أسياد جاكرتا، والتي ستكون فرصة ملائمة لإعداد هؤلاء اللاعبين، ومنحهم فرصة احتكاك قوية تمهيداً للدورة الآسيوية.

ونجح 4 لاعبين من النصر في تحقيق الأرقام التأهيلية المطلوبة في 5 منافسات مختلفة، حيث سجل محمد عمر الخطيب في المطرقة 65.59 متفوقاً على رقمه السابق البالغ 65.45 متر، فيما حقق نصيب سالمين في مسابقتي 200 متر عدواً محققاً 21:7 ثانية، وفي 400 متر 47:40 ثانية، وحقق أحمد حسن في دفع الجلة 17.50 متر، وسمير اجواهر في 5 آلاف متر عدواً 13:46:76 دقيقة.

الخبر (خلفاوي: الكأس تجسيد لمكانة «العميد» في «القوى») منقول من موقع (جريدة الإتحاد )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «أنكل سعيد» يتقدم البادل تنس بـ «ند الشبا»
التالى النصر ينفذ مشروعاً سكنياً بتكلفة 100 مليون درهم