نصائح وفوائد - كيف تؤثر الحضانة على نفسية طفلك؟ -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة مصرية - أخر كلام .. إيفونا خارج حسابات الأهلي في يناير

 

 

رياضة مصرية - أخر كلام .. إيفونا خارج حسابات الأهلي في يناير
رياضة مصرية - أخر كلام .. إيفونا خارج حسابات الأهلي في يناير

رياضة مصرية - أخر كلام .. إيفونا خارج حسابات الأهلي في يناير
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 20 يناير 2018 12:03 مساءً

الواقع اون لاين - حسم مصدر مسئول بالأهلى بشأن إمكانية استعادة الأهلي للاعب الجابوني ماليك إيفونا الذى انتقل الى تيانجين الصيني والمعار حاليا إلى قونيا سبورت التركي حتى نهاية الموسم، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما ربطت العديد من التقارير بعودته إلى الأهلي ، بدلا من الجنوب افريقي باكا مالاهمبي.
وفجّر المصدر مفاجأة من العيار الثقيل قائلا في تصريحات خاصة لـ"الشروق" : "إيفونا لن يعود إلى الأهلي في يناير، لأنه ببساطة الأهلي لم يطلب عودته، فلا يوجد أي مفاوضات مع المهاجم الجابوني، أو ناديه التركي المعار إليه أو ناديه الصيني الأصلي".
وتابع "العملية معقده للغاية فالنادي التركي تكلف ما يقرب من ٢ مليون دولار لاستعارة إيفونا، وناديه الصيني دفع ٨ ملايين دولار لشرائه من الأهلي، وبالتالي انتقال إيفونا لن يكون بالسهولة التي يتحدث عنها الكثير للعديد من الأسباب أهمها هي موافقة النادي الصيني والنادي التركي، علاوة على تحمل الأهلي ما لا يقل عن ٣ ملايين دولار للتعاقد معه بخلاف ما سيتقاضاه اللاعب".
وأضاف: "إذا أراد الأهلي التعاقد مع إيفونا فمن المؤكد أن هذا الأمر سيكون في الصيف المقبل، حتى يتم التفاوض مع النادي الصيني فقط، أما في الوقت الحالي فالأمر أشبه بالمستحيل".
وعن موقف ايفونا من العودة الى الاهلي قال " ليس لدينا ادنى شك في رغبة ايفونا في العودة الى الاهلي ، لكنه ينتظر الوقت المناسب لاتخاذ هذه الخطوة ".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة مصرية - أخر كلام .. إيفونا خارج حسابات الأهلي في يناير و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة مصرية - أخر كلام .. إيفونا خارج حسابات الأهلي في يناير تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة مصرية - أخر كلام .. إيفونا خارج حسابات الأهلي في يناير و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - «عبد الظاهر» يقود هجوم المقاصة أمام طنطا
التالى رياضة - «الشيخ والسيد» في تشكيل الاتفاق أمام الرائد السعودي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا