ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة قطر - الشرق - أم صلال يفوز على "جي في سي" بهدف جدو

 

 

رياضة قطر - الشرق - أم صلال يفوز على "جي في سي" بهدف جدو
رياضة قطر - الشرق - أم صلال يفوز على "جي في سي" بهدف جدو

رياضة قطر - الشرق - أم صلال يفوز على "جي في سي" بهدف جدو
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 05:39 صباحاً

الواقع اون لاين - رئيس النادي يساند الصقور في معسكر هولندا

رياضة الجمعة 18-08-2017 الساعة 11:50 ص

رئيس النادي يساند الصقور في معسكر هولندا أمستردام - إسماعيل مرزوق

فاز فريق أم صلال على نظيره الهولندي جي في سي بهدف دون رد يسجله جدو في الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول في مباراة قوية ومثيرة واستفاد منها الصقور كثيرا، لا سيَّما وأن الفريق الهولندي أحد فرق الدرجة الثانية ويمتلك لاعبين صغار السن فيما أشرك محمود جابر مدرب الفريق عددا كبيرا من اللاعبين لتجربتهم، وقد تألق كل من جدو وساجبو ورامي فايز الذي لعب في مركز قلب الدفاع مع المغربي عادل الرحيلي.

وقبل المباراة التقى الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني رئيس النادي بالفريق، وحث اللاعبين على بذل الجهد في المباريات الودية للدخول بقوة في منافسات دوري نجوم قطر واطمأن على أحوال اللاعبين وناقشهم في العديد من الأمور التي تخص المعسكر، كما تناقش مع الجهاز الفني بقيادة محمود جابر في الأمور الفنية والاطمئنان على اللاعبين والمصابين أيضًا.

وأبدى رئيس النادي ارتياحه من المجهود الذي بذله اللاعبون منذ بداية فترة الإعداد، وأشار سعادته إلى أنه حرص على الحضور لمعسكر الفريق من أجل الاطمئنان على كافة الاستعدادات للموسم الجديد.

وأكد أن الجميع داخل نادي أم صلال يتعاملون كأسرة واحدة وأنه كرئيس للنادي سيكون حاضرا دائما لتقديم المساعدة وتذليل كافة العقبات التي قد تواجه الفريق.

وختم سعادته بالتأكيد على ثقته الكبيرة في لاعبي الصقور وفي إمكاناتهم وقدرتهم على تحقيق طموحات النادي وجماهيره المخلصة.

وتابع المباراة، وبين شوطي المباراة التقى برئيس نادي جي في سي الهولندي السيد بارتي جنيس وتناول معه العديد من الموضوعات ورحب به في البجاية، وتمنى لفريق الصقور إقامة طيبة في هولندا. وكان محمود جابر مدرب الفريق قد أبدى ارتياحه لمستوى الفريق في المباراة ومنح لاعبيه راحة خلال الفترة المسائية بعد أن أجرى تدريبا خفيفا في الفترة الصباحية لجميع اللاعبين رغم هطول الأمطار بغزارة شديدة، حيث أعطى اللاعبين الذين خاضوا المباراة تدريبا خفيفا بواسطة جمال البدر مساعد المدرب والآخر لعبدالجبار متقي مدرب اللياقة البدنية، حتى لا يشكل إرهاقا على الجميع، ثم منح الفريق راحة تماما على أن يستأنف التدريبات صباح الان هذا "اليوم" استعدادا لمباراة اول ايام الاسبوع القادمة، وهي المباراة الثانية للفريق البرتقالي في معسكره الهولندي والذي يتضمن أربع مباريات. ومن ناحية أخرى يقيم رئيس النادي حفل عشاء الان هذا "اليوم" للاعبين بإحدى المطاعم الكبرى بمدينة ارنيم الهولندية بمناسبة زيارته للمعسكر.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة قطر - الشرق - أم صلال يفوز على "جي في سي" بهدف جدو و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة قطر - الشرق - أم صلال يفوز على "جي في سي" بهدف جدو تم نقلة لك من موقع الشرق قطر و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة قطر - الشرق - أم صلال يفوز على "جي في سي" بهدف جدو و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الشرق قطر و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة - بالفيديو.. فرنسا تسحق هولندا برباعية نظيفة في تصفيات كأس العالم

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا