ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - اليوم.. انعقاد الجمعية العمومية لاتحاد الكرة

 

 

رياضة - اليوم.. انعقاد الجمعية العمومية لاتحاد الكرة
رياضة - اليوم.. انعقاد الجمعية العمومية لاتحاد الكرة

رياضة - اليوم.. انعقاد الجمعية العمومية لاتحاد الكرة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 08:47 صباحاً

اخبار اون لاين - أحمد مسعود

تُعقد اليوم الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، بمشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر، بعدما وجهت الجبلاية الدعوة للأندية لمناقشة الميزانية والحساب الختامى، بجانب انتخاب عضوين جديدين بعد استقالة الثنائى حازم وسحر الهوارى عضوي المجلس السابقين استكمالاً لتشكيل مجلس الادارة للدورة الانتخابية 2016-2020.

ويتضمن جدول الأعمال ما يقرب من 15 بندًا أبرزها قبول أندية جديدة لعضوية اتحاد الكرة وتجميد أو إيقاف أو طرد أى شخص أو عضو، والنظر فى تقرير مجلس الإدارة عن أعماله فى السنة المنتهية وتقرير مراقب الحسابات وبرامج النشاط للعام الجديد، واعتماد ومناقشة الاقتراحات المقدمة من الأعضاء، والتصديق على تشكيل لجنة الاستئناف بناء على ترشيح مجلس الإدارة وتشكيل لجنة الطعون الانتخابية والأقرب لها المستشار عادل الشوربجى الذى يتولى حاليًا منصب رئيس لجنة الاستئناف أو التظلمات حاليًا، وعرض رؤية مجلس الإدارة عن المرحلة الحالية.

وتقدم 12 مرشحًا على عضوية الجبلاية فى الانتخابات التكميلية على مقعدىّ سحر وحازم الهوارى هم: مجدي إبراهيم فرج المتناوى، أحمد محمد إبراهيم جبر، عاصم عبد العزيز مرشد، محمد باهي زكي موسى، ومحمد صالح السيد المصرى، و7 مرشحات على للفوز بمقعد المرأة هن: صفية رامي محمد عبد الدايم، ماجدة محمود أحمد، شيماء منصور محمد، نيرمين فاروق سعيد، دينا محمد عبد الحميد، شيرين شلبى زكى، وحنان أحمد أحمد خالد.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - اليوم.. انعقاد الجمعية العمومية لاتحاد الكرة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - اليوم.. انعقاد الجمعية العمومية لاتحاد الكرة تم نقلة لك من موقع جريدة الامة و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - اليوم.. انعقاد الجمعية العمومية لاتحاد الكرة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا جريدة الامة و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - "طنطا" ترند على تويتر بعد التعادل مع الأهلى.. والجماهير تهاجم حسام البدرى
التالى رياضة مصرية - منتخب مصر للأسكواش يتأهل لربع نهائي بطولة العالم للفرق

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا