ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - تشيلسي في مهمة تصحيح الأوضاع أمام توتنهام هوتسبير

 

 

رياضة - تشيلسي في مهمة تصحيح الأوضاع أمام توتنهام هوتسبير
رياضة - تشيلسي في مهمة تصحيح الأوضاع أمام توتنهام هوتسبير

رياضة - تشيلسي في مهمة تصحيح الأوضاع أمام توتنهام هوتسبير
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 07:09 صباحاً

اخبار اون لاين - عبدالعزيز طارق

يستضيف ملعب ويمبلي فى الخامسة من مساء اليوم الاحد، مباراة تشيلسي بطل النسخة الاخيرة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، مع نظيره توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة البريميرليج.

ويسعي البلوز تحت قيادة مدربه الايطالى أنطونيو كونتي فى مباراة اليوم لمحاولة سلك الطريق الصحيح بعد تعثره الاخير فى الجولة الافتتاحية للمسابقة بسقوط مدوي أمام بيرنلي بثلاثية مقابل هدفين، الامر الذى سيجعله مطالباً بتحقيق الفوز فى المباراة لإعادة التوازن مرة أخرى.

وتنتظر جماهير بطل الدوري عودة كل من لاعب الوسط البلجيكى إيدين هازارد الذى كان قد تعرض لكسر فى كاحله والفرنسى تيمو باكايوكو المنضم حديثا لصفوف البلوز بعد تعافيه من جراحة في الركبة، للمباراة، بعدما أعلن كونتي فى وقت سابق جاهزية اللاعبين للمشاركة أمام توتنهام.

على الجانب الاخر، اعتبر مدرب تشيلسي أنّ صفحة المهاجم دييجو كوستا في صفوف الفريق طويت تماما، ليتوجه اللاعب الى البرازيل فى انتظار حسم صفقة انتقال الى أتليتكو مدريد الاسباني، ومن المقرر أن يتغيب جاري كاهيل ، سيسك فابريجاس نجمي البلوز بعد تحصل كل منهما على بطاقة حمراء خلال المباراة السابقة.

بينما يدخل توتنهام منتشياً للفوز فى اللقاء خاصة بعد تحقيقه انتصار قوي على نظيره نيوكاسل يونايتد بهدفين نظيفين بالجولة الاولي من المسابقة.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - تشيلسي في مهمة تصحيح الأوضاع أمام توتنهام هوتسبير و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - تشيلسي في مهمة تصحيح الأوضاع أمام توتنهام هوتسبير تم نقلة لك من موقع جريدة الامة و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - تشيلسي في مهمة تصحيح الأوضاع أمام توتنهام هوتسبير و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا جريدة الامة و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة الامارات - حتا يلتقي الرفاع البحريني والوصل ودياً
التالى رياضة - عمر جابر يواجه لوجانو بالدوري السويسري

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا