رياضة - محمد صلاح يحقق رقما قياسيا في "فيفا 2018" -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - فراعنة شباب الطائرة فى مواجهة قوية أمام منتخب السامبا ببطولة العالم

 

 

رياضة - فراعنة شباب الطائرة فى مواجهة قوية أمام منتخب السامبا ببطولة العالم
رياضة - فراعنة شباب الطائرة فى مواجهة قوية أمام منتخب السامبا ببطولة العالم

رياضة - فراعنة شباب الطائرة فى مواجهة قوية أمام منتخب السامبا ببطولة العالم
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 07:23 صباحاً

الواقع اون لاين - يلتقى فى الثامنة مساء الان هذا "اليوم" الأحد، منتخب شباب الكرة الطائرة تحت 23 سنة بقيادة مديره الفنى البرازيلى ماركوس ميراندا نظيره البرازيلى، فى إطار ثالث لقاءاته ببطولة العالم التى تستضيفها جمهورية مصر. وتستمر حتى يوم 25 أغسطس الحالى بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة.

 

ويشارك فى هذه البطولة 12 منتخبا، هى جمهورية مصر. والجزائر والأرجنتين والبرازيل وكوريا والمكسيك وإيران واليابان وبولندا وروسيا وتركيا والصين. ومن المقرر أن يتقابل منتخب الفراعنة المكسيك غدا الإثنين فى رابع مواجهاته بالبطولة قبل أن يحصل على راحة يوم الثلاثاء، ويختتم الدور الأول بمواجهة بولندا الأربعاء فى نفس التوقيت، ضمن منافسات المجموعة الأولى التى يقع فيها.

 

وكان منتخب شباب الكرة الطائرة قد فاز فى أولى لقاءاته على اليابان بنتيجة 4 /3 فى مباراة ماراثونية بافتتاح البطولة أول أمس الجمعة، حيث حرص وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز على النزول إلى اللاعبين والجهاز الفنى أرض الملعب لتهنئتهم، قبل أن يلتقى كوبا أمس اول ايام الاسبوع فى ثان لقاءاته .

 

كما ستقام الان هذا "اليوم" 5 مباريات بخلاف منتخب الفراعنة، حيث سيتقابل كل من كوبا مع اليابان، وروسيا مع الصين، والمكسيك مع بولندا، وتركيا مع الأرجنتين، وإيران مع الجزائر .

 

وأقيم حفل افتتاح البطولة أول أمس الجمعة بحضور عدد من الشخصيات المهمة فى الدولة، وأبرزهم وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، وسفراء الدول المشاركة، بالإضافة إلى عمرو علوانى نائب رئيس الاتحاد الدولى ورئيس الاتحاد الأفريقى للعبة، وفؤاد عبد السلام رئيس اللجنة المنظمة. وأحيا حفل افتتاح البطولة المطرب هشام عباس ومعه المطربة أميرة رضا، حيث شمل الافتتاح عددا من الفقرات المتمثلة فى الألعاب النارية والليزر.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - فراعنة شباب الطائرة فى مواجهة قوية أمام منتخب السامبا ببطولة العالم و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - فراعنة شباب الطائرة فى مواجهة قوية أمام منتخب السامبا ببطولة العالم تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - فراعنة شباب الطائرة فى مواجهة قوية أمام منتخب السامبا ببطولة العالم و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - طارق يحيى: نحترم اختيارات كوبر "الثابتة".. ونستطيع هزيمة الكونغو بـ"سكور"
التالى رياضة - السرجانى يطلب إيقاف انتخابات الطائرة لحين الفصل فى تظلم استبعاده

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا