أخبار عاجلة

مرتضى منصور يكشف تفاصل تعاقد الزمالك مع جروس (فيديو)

مرتضى منصور يكشف تفاصل تعاقد الزمالك مع جروس (فيديو)
مرتضى منصور يكشف تفاصل تعاقد الزمالك مع جروس (فيديو)

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن عقد المدير الفني السويسري كريستان جروس سيكون لمدة عام قابل للتجديد مقابل مليون يورو سنويًا.

وأضاف مرتضى في تصريحات تليفزيونية لقناة صدى البلد: "المدرب السويسري سوف يبدأ العمل بشكل رسمي مع الفريق عقب نهاية كأس مصر بداية من شهر يونيو المقبل".

وتابع: "جروس سيأتى معه رباعي مساعد مكون من مساعد فنى جزائري وآخر مدربا لحراس المرمى ومخطط أحمال بدنية وأيضًا محلل بدني وسيتحمل جروس قيمة مرتب المحلل البدني بينما يتحمل الزمالك قيمة مرتب المساعدين الآخرين".

ونفى رئيس الزمالك أن يكون الشرط الجزائي الخاص بعقد جروس مدة العقد كاملة، موضحا أنه في حالة فسخ التعاقد من أي طرف سيقوم بدفع قيمة راتب شهرين.

وكان التحرير قد انفرد بتفاصيل الاتفاق النهائي الذي تم بين مسئولي الزمالك والسويسري كريستيان جروس المرشح لتولي القيادة الفنية للفريق الأبيض، حيث توصل الطرفان لاتفاق يقضي بانضمام مدرب ومدرب أحمال ومدرب لحراس المرمى مع جروس، بينما طلب مسئولو الزمالك استمرار خالد جلال وأمير عزمي مجاهد في الجهاز الفني على أن يظل أيمن حافظ في منصب مدير الكرة وحاول مسؤولو القلعة البيضاء الإبقاء على أيمن طاهر مدرب حراس الزمالك الحالي إلا أن جروس تمسك بجهازه المعاون وبذلك تأكد رحيل نبيل محمود «رامبو» وأيمن عبد العزيز عن الجهاز الفني.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن السويسري كريستيان جروس، وصل إلى القاهرة مساء الخميس وليس الأربعاء كما ذكرت بعض وسائل الإعلام، وتم التكتم على وصوله باتفاق مسبق بين إدارة النادي والمدرب السويسري حيث توجه بعدها إلى نادي الزمالك وعقد جلسة مع المستشار مرتضى منصور في النادي.

 

الخبر (مرتضى منصور يكشف تفاصل تعاقد الزمالك مع جروس (فيديو)) منقول من موقع (التحرير الإخبـاري )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تأجيل جلسة توقيع عقود جروس لتدريب الزمالك
التالى صلاح يعود لملعبه القديم لمواجهة تشيلسي في مهمة تأمين صدارة الهدافين كتب: علي البهجي