ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة الامارات - الظفرة يلعب وحتا يكسب - البيان

 

 

رياضة الامارات - الظفرة يلعب وحتا يكسب - البيان
رياضة الامارات - الظفرة يلعب وحتا يكسب - البيان

رياضة الامارات - الظفرة يلعب وحتا يكسب - البيان
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 10:06 صباحاً

الواقع اون لاين - تعرض الظفرة لخسارة كبيرة أمام ضيفه حتا بنتيجة 2 - 5 في الجولة 9 من دوري الخليج العربي على الرغم من تفوقه في الأداء وسيطرته على مجريات اللعب معظم شوطي اللقاء، لكن الضيوف نجحوا في كسب النتيجة بعد نجاحهم في هز شباك الخصم بخمسة أهداف، كأكبر فوز يحققه الفريق خلال مشوار المنافسة.

فيما واصل الظفرة نتائجه السلبية التي أصبحت علامة استفهام وسط جماهيره، ما أدى إلى تراجعه للمركز قبل الأخير في ترتيب المنافسة برصيد 7 نقاط متساوياً مع الأعصار الذي تقدم من المركز الأخير إلى العاشر، فيما هبوط الفرسان بفارق الأهداف إلى المركز قبل الأخير.

وأغضبت الخسارة السوري محمد قويض مدرب الفريق الذي مثلت النتيجة صدمة كبيرة بالنسبة له، خاصة أنه كان متفائلاً بانتصار فريقه ثقة في لاعبيه، وأكد محمد قويض أن أخطاء الدفاع الكارثية تسببت في الخسارة، وقال: كنا على علم بأن المباراة ستكون صعبة مثل بقية مواجهات الدوري.

لكن نظرياً مهمتنا في الفوز كانت سهلة لأننا نعرف الخصم جيداً وهو من المنافسين المباشرين لفريقنا، ولأننا درسناه بشكل جيد، ولكن صراحة لأول مرة خلال مشواري مع الظفرة أشاهد مثل الأخطاء التي ارتكبها خط الدفاع في المباراة، الأخطاء كانت مكررة ولا تليق باللاعبين، أيضا مصدر الخطورة كان واضحاً في حتا متمثلاً في روزا وغابريال، وبالتالي لم يكن صعباً الحد من خطورتهما.

وأظهر قويض غضباً واضحاً على المستوى الذي يؤدي به لاعبوه الأجانب، وقال إن كل فرق الدوري مثل الوصل والوحدة وغيرهما يحققون الانتصارات بواسطة المهاجمين الأجانب باستثناء الظفرة.

وقال: مع احترامنا للاعبين الأجانب في فريقنا، لكن هجومنا بدون هوية واعتقد أن إصابة الميدا وكثيري ألحقت بنا ضرراً كبيراً، أما مهند كرار لا يمكنه أن (يشيل) الفريق، لذلك لا يمكن الاعتماد عليه، صراحة افتقدنا الميدا الذي بدأ مع الفريق بشكل جيد وقدم مستويات ممتازة لكن من الجولة الثالثة تعرض للإصابة وافتقدناه في الجولات السابقة.

كثافة هجومية

أشار قويض أنه بسبب مشكلة الهجوم فقد اعتمد على الدفع بعدد كبير من العناصر الهجومية في المباراة، مثل أحمد علي والشامسي بجانب عادل هرماش مع مهند كرار الذي لعب في خط المقدمة.

وذلك لتفعيل الجانب الهجومي وأضاف: نجحنا في الضغط هجومياً على مرمى حتا بهذه الطريقة، وأتيحت لنا العديد من الفرص لكننا لم نستثمرها جيداً بعكس حتا الذي اعتمد على روزا وفرندنادو في المقدمة وكل الفرص التي وجدها احرز منها أهدافه، بعكس فريقنا الذي أتيحت له العديد من الفرص ولكن المشكلة كانت في كيفية ترجمة هذه الفرص إلى أهداف، وفي ذات الوقت عانينا من مشكلة في الدفاع لذلك خسرنا النتيجة.

وعاد قويض وقال: هجوم حتا وجد 5 فرص احرز منها 5 أهداف، وفريقنا لعب ضاغطاً على حتا في ملعبه لكنه لم ينجح في تسجيل أكثر من هدفين مما تسبب في خسارتنا، المشكلة أن هجوم حتا كان في يوم سعده ودفاعنا في برج نحسه.

وضع صعب

اعترف محمد قويض بصعوبة موقف فريقه ذاكراً أنه كان يسعى بقوة لنيل نقاط مباراة حتا لأن المواجهات المقبلة في الدور الأول ستكون صعبة، مشيراً إلى أن فريقه لديه مباراتان في غاية الصعوبة ضد العين وشباب الأهلي دبي، وأضاف: ركزنا على نقاط مباراة حتا وخسرناها، القادم أصعب لأننا سنلعب أمام فريقين كبيرين قويين .

لكن لا يوجد أمر صعب في كرة القدم، عندما توليت تدريب الظفرة في أول مباراة خسرت أمام الوحدة ثم دبا، ولكن فزت بعدها على الشباب والأهلي (شباب الأهلي دبي حاليا) رغم أن تركيزنا كان كبيراً لنيل نقاط الوحدة ودبا، لذلك يمكن أن ننجح في الخروج بنتائج إيجابية أمام العين وشباب الأهلي دبي وعلينا أن نجتهد لتحقيق هذا الهدف.

مسؤولية اللاعبين

وقال العراقي مهند كرار مهاجم الظفرة إنهم كلاعبين يتحملون مسئولية الخسارة، لكنه أكد في ذات الوقت أن فريقه قدم مباراة جيدة وتفوق على الخصم وكان الأفضل في اللقاء، وأضاف: رغم تأخرنا بثلاثة أهداف في وقت مبكر من المباراة نجحنا في العودة بإحراز هدفين، وكنا في طريقنا لتعديل النتيجة بإدراك هدف التعادل لكن الهدف الرابع الذي أحرزه حتا مع نهاية الشوط الأول أثر علينا وأحبطنا.

وقال مهند كرار إن الخسارة محزنة للجميع لأنهم كانوا في حاجة للفوز ولكنهم سيعملون على العودة للانتصارات بعد معالجة الأخطاء بواسطة الجهاز الفني.

01

يعتبر الفوز الذي حققه حتا هو الأول له على الظفرة في دوري الخليج العربي من مجموع 3 مباريات، بدأت الموسم الماضي، وكسب الظفرة المباراة الأولى 1 - 0 على ملعب الإعصار وفاز في المباراة الثانية في الدور الثاني بنتيجة 4/3 لينجح الإعصار تحت قيادة مدربه السوري في الرد على فرسان الظفرة بتحقيق الفوز أمس الأول والذي منحه 3 نقاط غالية. أبوظبي - البيان الرياضي

07

تميزت مباراة الظفرة وحتا بأنها المباراة الأكثر أهدافاً خلال الموسم الحالي بعد أن شهدت هز شباك الفريقين 7 مرات، منها 5 لمصلحة الحتاوي و2 للظفراوي، وقبل هذه المباراة شهدت بعض المواجهات إحراز 6 أهداف لتجلس مباراة أول من أمس على عرش المباريات الأكثر أهدافاً. وكان الرقم 7 حاضراً أيضاً في اللقاء بارتفاع رصيد الفريقين إلى 7 نقاط مع أندية الذيلية. أبوظبي - البيان الرياضي

58%

على الرغم من خسارته نتيجة المباراة لكن الظفرة تفوق بنسبة كبيرة على خصمه ويبدو ذلك واضحاً في نسبة استحواذه العالية للكرة التي وصلت إلى 58% مقابل 42 لحتا. وامتد تفوق فرسان الظفرة في الجانب الهجومي الذي يتضح من خلال تنفيذه لعدد 8 تسديدات مقابل 4 فقط لخصمه، وكذلك في عدد الركنيات حيث حصل الظفرة على 6 ركنيات مقابل 3 للفائز. أبوظبي - البيان الرياضي

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة الامارات - الظفرة يلعب وحتا يكسب - البيان و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة الامارات - الظفرة يلعب وحتا يكسب - البيان تم نقلة لك من موقع البيان الاماراتي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة الامارات - الظفرة يلعب وحتا يكسب - البيان و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا البيان الاماراتي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة عالمية - تعرف على التشكيلة الرسمية لنهائي كأس العالم للأندية
التالى رياضة - طارق يحيى وحسن حمدي في عزاء الكابتن أحمد رفعت بعمر مكرم(فيديو وصور)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا