رياضة - طبيب الأهلي يكشف حقيقة إصابة هشام محمد -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - كوبر: الحب والتعاون سر التأهل لكأس العالم

 

 

رياضة - كوبر: الحب والتعاون سر التأهل لكأس العالم
رياضة - كوبر: الحب والتعاون سر التأهل لكأس العالم

رياضة - كوبر: الحب والتعاون سر التأهل لكأس العالم
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 11:43 مساءً

اخبار اون لاين - محمود أبوقمر

أعرب الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، عن سعادته بقيادة الفراعنة للتأهل لمونديال روسيا 2018، وإسعاد الشعب المصرى بعد غياب 28 عاماً.

وأوضح كوبر خلال تصريحات له لـ"on sport" مع الإعلامى سيف زاهر، أن سبب النجاح فى تحقيق الحلم والتأهل لكأس العالم، يعود لحالة الحب والتعاون والتعايش بين الجهاز الفنى واللاعبين.

وتابع كوبر أنه اعتاد على تقبل النقد طالما كان النقد باحترام، وفى بعض النقاط المحددة، لافتاً إلى أن مجال كرة القدم ساهم فى اعتياده على تقبل النقد، مضيفا أنه لن يكمل فى طريق خطأ وإلا سيكون حينها مدربا متعاليا ومتكبرا وهذا الخطر الأكبر.

 

وتأهل المنتخب الوطنى إلى كأس العالم 2018 بروسيا عقب فوزه على الكونغو بهدفين مقابل هدف أحرزهما محمد صلاح فى اللقاء الذى أقيم بينهما باستاد برج العرب، فى الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

 

وجاء تأهل المنتخب عقب احتلاله قمة المجموعة الخامسة بعد مرور خمس جولات من فعاليات المجموعة برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات على الكونغو ذهابًا وعودة "2-1 و2-1"، وعلى غانا  2-0 وعلى أوغندا 1-0، بينما لقى هزيمة واحدة أمام أوغندا بهدف نظيف، ويأتى فى المركز الثاني أوغندا برصيد 8 نقاط بينما غانا فى المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ثم أخيرًا الكونغو برصيد نقطة وحيدة. ويتبقى فى المجموعة جولة أخيرة يلتقى خلالها منتخب مصر مع غانا، ويلتقى الكونغو مع أوغندا.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - كوبر: الحب والتعاون سر التأهل لكأس العالم و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - كوبر: الحب والتعاون سر التأهل لكأس العالم تم نقلة لك من موقع جريدة الامة و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - كوبر: الحب والتعاون سر التأهل لكأس العالم و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا جريدة الامة و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - «الإسماعيلي» يواصل تصدر الدوري بالفوز على «طنطا» بهدف
التالى رياضة - محمد النني يعود لتدريبات أرسنال بعد انتهاء أسبوع «فيفا»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا