تعليم الكويت - حصر طلبة المرحلة الثانوية -
تعليم الكويت - الأسترالية تنضم لعضوية اتحاد -
تعليم الكويت - التربية لا عمل إضافيا للموظف -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة الامارات - السعودية على موعد مع استضافة بطولات دولية كبرى في 2018

 

 

رياضة الامارات - السعودية على موعد مع استضافة بطولات دولية كبرى في 2018
رياضة الامارات - السعودية على موعد مع استضافة بطولات دولية كبرى في 2018

رياضة الامارات - السعودية على موعد مع استضافة بطولات دولية كبرى في 2018
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 21 يناير 2018 01:07 صباحاً

الواقع اون لاين - أصدر رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، في أكتوبر الماضي، حزمة قرارات تتعلق بتطوير البنية الأساسية للرياضة السعودية، والتحقيق في التقاعس عن تنفيذ بعض المشروعات المهمة في المجال نفسه.

وبعد أيام قليلة على بداية عام 2018، كشفت الهيئة العامة للرياضة السعودية عن استضافة المملكة بطولات كبرى على مدار الشهور القليلة المقبلة، لتؤكد عزم المملكة على الاتجاه بقوة على طريق استقطاب أكبر الأحداث، في إطار النهضة الرياضية التي تتبعها حاليا.

• بطولة سباق الأبطال للسيارات، أول منافسة لسباقات المحركات تقام في السعودية فبراير المقبل.

وفي الوقت الذي انتهى عام 2017 باستضافة المملكة كأس الملك سلمان للشطرنج، انطلق العام الجديد باستضافة العاصمة الرياض، قبل أيام، بطولة دولية للاعبات الاسكواش للمحترفات، لتكون أول بطولة لمحترفات الاسكواش تستضيفها السعودية.

وستكون الرياض كذلك وجهة لتنظيم بطولة سباق الأبطال للسيارات، الأولى من نوعها لسباقات المحركات في السعودية، ويشارك فيها، فبراير المقبل، عدد من أبرز نجوم سباقات المحركات في العالم، مثل البريطاني ديفيد كولتهارد، والكولومبي خوان مونتويا، نجمي سباقات سيارات «فورمولا-1».

وسيكون استاد الملك فهد الدولي منطلقاً لسباق ماراثون الرياض الدولي، الذي يشارك فيه متسابقون وعداؤون من داخل السعودية وخارجها، في ثلاث مسافات، هي أربعة وثمانية و21 كيلومتراً.

وتحتضن صالة مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في مايو المقبل، نهائي بطولة الأسطورة محمد علي كلاي، إحدى أهم بطولات العالم للملاكمة، التي بدأت فعالياتها في سبتمبر الماضي.

وتستضيف السعودية أيضاً الجولة النهائية من النسخة الثالثة لبطولة العالم للدرون، التي يصل مجموع جوائزها إلى مليون دولار، وتقام في النصف الثاني من 2018.

وتتمثل تلك الرياضة في طائرة بدون طيار يتم التحكم فيها عن بعد، حيث تمر الطائرة عبر مسار طويل ملتف صعوداً وهبوطاً ولا ينبغي الخروج منه. ويتضمن هذا المسار بعض الحواجز التي تزيد اللعبة صعوبة وإثارة، ويكون الفائز هو من يصل أولاً إلى خط النهاية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة الامارات - السعودية على موعد مع استضافة بطولات دولية كبرى في 2018 و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة الامارات - السعودية على موعد مع استضافة بطولات دولية كبرى في 2018 تم نقلة لك من موقع الامارات اليوم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة الامارات - السعودية على موعد مع استضافة بطولات دولية كبرى في 2018 و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الامارات اليوم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة الامارات - مدرب الوصل: لا يشغلني اللاعبين المهددين بالإيقاف
التالى رياضة الامارات - «الزعيم» يتحدى الإيقافات في مواجهة «الإعصار»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا