أخبار عاجلة
عاجل| اندلاع مواجهات مسلحة عنيفة في عدن -

فاطمة خصيف «نجمة» موسم الكاراتيه بـ60٪

علي معالي (دبي)

فرضت الشابة الصغيرة فاطمة الحوسني لاعبة منتخبنا الوطني، وشباب الأهلي دبي، نفسها بمنتهى القوة على ساحة لعبة الكاراتيه هذا الموسم، وبعد أن توجت بالميدالية الذهبية في بطولة آسيا مؤخراً، والتي جرت في اليابان علت أسهم الفتاة الذهبية كثيراً ليتم تتويجها بلقب الأفضل، وهذا لم يأت من فراغ، فما حققته فاطمة في اليابان هو الأول من نوعه بين لاعباتنا في الدولة لهذه اللعبة لترسم لنفسها طريقاً لن يكون مفروشاً بالورود، لكنه طريق الأمل نحو تحقيق حلمها بالتأهل نحو الأولمبياد، والتي أصبحت الكاراتيه مشاركة فيها اعتباراً من النسخة المقبلة.

قبل أن تحصل فاطمة على لقب آسيا كانت هناك منافسة بين لاعبين آخرين على اللقب منهم سهيل سالم من كوميتيه شباب الأهلي، ومروان عبدالله المازمي من كاتا الشارقة، أمين العوضي، كما تواجد كذلك في قائمة الموسم الحالي النقيب عبدالله سرور الشامسي في شرطة أبوظبي التي تواجدت بقوة في هذا الموسم، ولكن بعد الأداء الرائع لفاطمة في اليابان مالت الكفة تماما نحو هذه البطلة التي حققت إنجازاً رائعاً بين ربوع القارة الصفراء، لتحصل على 30 صوتاً من مجموع الأصوات الـ50 التي جرى الاستفتاء عليها، بنسبة 60٪، وهي نسبة كاسحة، مقابل 5 أصوات للاعب سهيل سالم، ومثلها لمروان المازمي ونفس العدد لكل من مروان العوضي وعبدالله سرور الشامسي.

«البطلة الذهبية»

أكدت البطلة الذهبية فاطمة خصيف، صاحبة الـ15 ربيعاً أنها بطلة من طراز خاص، حققت ذهبية رائعة في بطولة آسيا للناشئات التي جرت مؤخراً في اليابان، حققت فاطمة ذهبية وزن فوق 54 متخطية أبطال إندونيسيا واليابان والفلبين بعد عطاء متميز للغاية جعلها تحقق أول ذهبية لفتاة إماراتية في لعبة الكاراتيه.

وتنتمي فاطمة إلى أسرة رياضية، سواء الأشقاء أو الأم، ما جعلها تبحث دائماً عن البطولات، وتمارس إلى جوار الكاراتيه، رياضة السباحة، ولكنها اختارت أن تخوض مشوار البطولة مع الكاراتيه. ... المزيد

الخبر (فاطمة خصيف «نجمة» موسم الكاراتيه بـ60٪) منقول من موقع (جريدة الإتحاد )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دبا الفجيرة يطلب استعارة محمد سيف من الوحدة
التالى مبادرة كرة السلة لدمج أصحاب الهمم في النسخة الـ 22