هلال الشارقة يسطع في سماء اليد بـ30%

رضا سليم (دبي)

خطف أحمد هلال، لاعب فريق الشارقة، لقب أفضل لاعب في كرة اليد هذا الموسم، بعدما حصل على 15 صوتاً من أصل 50 صوتاً مشاركاً، وبنسبة 30% من إجمالي الأصوات، ليتقدم على منافسه محمد إسماعيل حارس مرمى فريق الوصل الذي حصل على 13 صوتاً، وبنسبة 26%.

وحصل شهاب غلوم لاعب النصر، على المركز الثالث برصيد 12% بـ 6 أصوات، فيما جاء عيسى البناي، لاعب فريق شباب الأهلي دبي، في المركز الرابع بنسبة 10%، بـ 5 أصوات، ثم زميله في الفريق الحارس عبدالرحمن خميس، الذي قدم موسماً مميزاً، في المركز الخامس بـ6% ونال 3 أصوات، وطارق شاهين لاعب الشارقة السادس 4%، وعبدالله البلوشي لاعب شباب الأهلي دبي 4%. وحصل علي حسين، حارس الشارقة، على المركز الثامن برصيد 2%، وبنفس النسبة عبدالحميد الجنيبي لاعب الجزيرة، ومرزوق أحمد لاعب شباب الأهلي، ووحيد مراد، وكان شباب الأهلي الأكثر تواجداً في الاستفتاء بـ 5 لاعبين.

«الجناح الطائر»

يعيش أحمد هلال، لاعب فريق الشارقة، حالة من التألق المستمر على مدار آخر موسمين، ورغم أنه دخل قائمة أفضل اللاعبين في استفتاء الموسم الماضي، فإنه لم يفز به، لينتظر هذا الموسم وينتزع لقباً صعباً أمام نجوم دوليين في اللعبة، ويعد الفتى الطائر من اللاعبين المميزين والذين ساهموا بشكل مباشر في إنجازات فريق الشارقة في آخر موسمين، ولعل ما يميز اللاعب هو هدوؤه وعدم انفعاله، ودائماً ما يقبع هناك في الطرف الأيمين من الملعب كي ينتظر الكرات التي تدفعه للقفز وتسجيل الأهداف من الوضع طائراً، وعندما تتعطل هذه الجبهة تتوقف أهداف الملك، ويعد أحد الخيارات المهمة في خطة المدرب.

لم يغب هلال عن أية مباراة طوال الموسم، سواء في بطولات الموسم المحلي أو مباريات البطولة الآسيوية، التي حقق فيها الشارقة المركز الرابع، ويُعد من اللاعبين الذين يحتفظون بثبات المستوى الفني والبدني، وهو ما يجعل مدربه وليد عبدالكافي يشيد به في كل وقت بأنه اللاعب الأفضل في فريقه، كما يشيد به الجهاز الإداري أيضاً في سلوكياته داخل وخارج الملعب. ... المزيد

الخبر (هلال الشارقة يسطع في سماء اليد بـ30%) منقول من موقع (جريدة الإتحاد )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مبادرة كرة السلة لدمج أصحاب الهمم في النسخة الـ 22
التالى الجزيرة يودع تين كات بعد نهاية عقده