أخبار عاجلة
شاهد .. خلاصة تجارب" إليسا " بمدرسة الحياة -

الجزيرة يودع تين كات بعد نهاية عقده

مصطفى الديب (أبوظبي)

ودع لاعبو الجزيرة المدرب الهولندي تين كات المدير الفني للفريق، وذلك خلال الجلسة التي جمعت المدرب باللاعبين أمس، وذلك بعد نهاية عقده مع الفريق بنهاية مشوار الجزيرة في البطولة الآسيوية، وحرص نجوم الفريق على عمل « كيكة» تحمل صورة تين كات وكتبوا عليها شكرًا والدنا.

وعلى موقع التواصل الاجتماعي سناب شات ودع علي مبخوت مدربه ووجه إليه رسالة شكر خاصة، فيما كتب محمد فوزي على تويتر شكرًا والدنا تعلمنا مِنك الكثير، عرفتنا كيف نثق في أنفسنا وكيف نكون عائلة واحدة، سعدت بالعمل تحت قيادتك. وانتهى عقد تين كات مع الجزيرة بنهاية مشوار الفريق في البطولة الآسيوية على يد بيروزي الإيراني. في الشأن نفسه انتهت عقود الثلاثي المحترف مبارك بوصوفة ومحمد المسلمي وحارب السعدي بنهاية الموسم أيضا، وتتجه النية لعدم التجديد لهم باستثناء محمد المسلمي الذي ربما يتم التفاوض على التجديد له، فيما لا يزال عقد البرازيلي رومارينيو مستمرا مع فخر أبوظبي.

وعلى الرغم من الخسارة، ووداع الجزيرة لدوري أبطال آسيا أمام بيروزي الإيراني، إلا أن الهولندي تين كات للفرق أعرب عن فخره الشديد بلاعبيه، والأداء الرجولي الذي ظهروا به أمام مائة ألف متفرج.

وحرص تين كات على الإشادة بلاعبيه وقال : لقد كنا رائعين طوال 80 دقيقة، ونجحنا في الدفاع الجيد أمام الهجوم المتواصل للفريق الإيراني، إلا أن العشر دقائق الأخيرة شهدت بعض الثغرات أبرزها، المساحات خلف الطرفين، ووسط الملعب، التي استغلها المنافس بشكل مثالي، وسجل هدف الفوز والصعود.

وأضاف: بشكل عام فخور للغاية بأداء اللاعبين إذا ما وضعنا في الاعتبار صغر أعمارهم وخبراتهم القليلة في البطولة الآسيوية، مشيراً إلى أن الجميع أدى المطلوب منه، لكن التوفيق غاب عن الفريق منذ المباراة الأولى. ورفض تين كات الاتهامات التي وجهت للاعبيه بإهدار الوقت قائلاً: إذا تحدثنا عن إهدار الوقت والسقوط فإن لاعبي بيروزي سقطوا أكثر من 25 مرة خلال مباراة الذهاب، وتعمدوا إضاعة الوقت ولم نتحدث عن ذلك، في حين أن لاعبينا كانوا رجالاً ولم يحدث منهم أي تحايل أو سقوط غير مبرر.

على جانب آخر، من المقرر أن يتجمع الجزيرة مجدداً استعداداً للموسم الجديد، في الثالث عشر من يوليو المقبل للخضوع للفحوص الطبية، على أن يسافر الفريق إلى هولندا منتصف الشهر نفسه للدخول في معسكر خارجي لثلاثة أسابيع استعداد للموسم الجديد، ويتخلل المعسكر إقامة خمس مباريات.

الخبر (الجزيرة يودع تين كات بعد نهاية عقده) منقول من موقع (جريدة الإتحاد )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو.. "الحكاية" تكشف خمس أسباب وراء سقوط الأهلى فى فخ الترجي
التالى غضب عارم بين جماهير الأهلي بسبب "تركى آل الشيخ"