أخبار عاجلة
تساقط أمطار خفيفة على أسوان -

خميس الحوسني «السباح الأفضل» بـ50%

منير رحومة (دبي)

سجل خميس الحوسني سباح نادي الوحدة ومنتخبنا الوطني اسمه في قائمة أفضل السباحين هذا الموسم، بعدما تفوق في الاستفتاء بنسبة 50% من مجموعة الأصوات، متفوقاً على يوسف المطروشي، الذي جاء في الوصافة بنسبة 30% وأحمد الهاشمي الذي حل ثالثاً بنسبة 20%، ورغم أن السباحة من الألعاب الفردية التي عادة ما يظهر فيها عدد كبير من اللاعبين، إلا أن اقتصار المنافسة على 3 لاعبين فقط، يؤكد أنهم الأجدر على مستوى اللعبة.

ويعد إجماع أسرة السباحة في الدولة على اختيار خميس الحوسني كأفضل سباح في الموسم، بمثابة الدعم المعنوي القوي لهذا السباح الواعد من أجل الإيمان بقدراته، ومواصلة العمل الجدي الذي يبذله، وإكمال المسيرة بثبات، والعمل على تشريف رياضة الدولة، ورفع رايتها عالياً، سواء في الاستحقاق القاري المقبل، أو في بقية التظاهرات والمشاركات العالمية، بهدف إعداد بطل واعد في السباحة يكون له شأن كبير داخل الأحواض.

ويدخل الحوسني في قائمة الأفضل مع زملائه السابقين، مبارك سالم الذي فاز بأول نسخة للاستفتاء ويعقوب السعدي حامل لقب النسخة الماضية.

«الموهوب»

خميس الحوسني سباح نادي الوحدة والمنتخب موهبة واعدة في عالم السباحة، ورياضي مميز قادر على رفع راية الدولة في المحافل الخارجية، وتحقيق النجاحات التي تنتظرها رياضة السباحة، وعلى الرغم من صغر سنة الذي لم يتجاوز 16 ربيعاً، إلا أن المؤهلات التي أظهرها، والإمكانيات التي تميزه عن بقية السباحين، جعلت الجميع يتفق على أنه أحد السباحين القادرين على كتابة أسطر من ذهب في سجل هذه الرياضة. ... المزيد

الخبر (خميس الحوسني «السباح الأفضل» بـ50%) منقول من موقع (جريدة الإتحاد )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجزيرة يودع تين كات بعد نهاية عقده
التالى صالح «سُلطان» السلة بفارق صوتين