ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - أخبار النادى الأهلى الان هذا "اليوم" الاثنين 9/10/2017 مجلس طاهر يحدد 30 نوفمبر موعدا للانتخابات

 

 

رياضة - أخبار النادى الأهلى الان هذا "اليوم" الاثنين 9/10/2017 مجلس طاهر يحدد 30 نوفمبر موعدا للانتخابات
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 11:57 مساءً

الواقع اون لاين - شهدت أخبار النادي الأهلى الان هذا "اليوم" الاثنين 9/10/2017 العديد من الأخبار، جاء فى مقدمتها تحديد مجلس الإدارة يوم 30 نوفمبر المقبل موعدا لإجراء الانتخابات.

 

 

قرر مجلس إدارة النادى الأهلي، برئاسة محمود طاهر، فى اجتماعه الذى عقد مساء الان هذا "اليوم"، الإثنين، تحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية يوم الخميس 30 نوفمبر (إجازة رسمية) بمناسبة المولد النبوى الشريف، لانتخاب مجلس إدارة جديد للدورة الانتخابية 2017-2021.

وتقرر أن يتم فتح باب الترشيح يوم 15 أكتوبر الحالى ولمدة أسبوع ينتهى فى 21 من الشهر نفسه، وإعلان الدعوة للجمعية العمومية يوم 14 أكتوبر.

 

ee938e9554.jpg

 

قال المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، إنه يرفض رحيل المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطني الأول، بعد إنجازاته مع الفراعنة والصعود لنهائيات كأس العالم لكرة القدم فى روسيا العام المقبل.

وأضاف طاهر أن المدرب الأرجنتيني يستحق الفرصة كاملة مع المنتخب الوطني ليكمل ما بدأه من إنجاز ويقود الفراعنة في المونديال العالمي.

 

b2646d7f6b.jpg

 

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن الجنوب أفريقى باكاماني ماشامبى، لاعب الفريق الأول بالنادى، سيصل إلى القاهرة صباح غد الثلاثاء بعد المشاركة مع منتخب بلاده فى الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم.

bbaefff501.jpg

 

انتظم وليد سليمان، صانع ألعاب النادي الأهلي، فى مران الفريق الذى أقيم مساء الان هذا "اليوم" على ملعب التتش بالجزيرة.

وكان وليد سليمان تغيب عن تدريبات الفريق الأخيرة بسبب تلقّيه حقنة في الركبة. ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري، الخميس المقبل، فى الجولة الخامسة من مسابقة العام.

10e3d06b61.jpg

 

حدد مسئولو نادى النجم الساحلي التونسي يوم 20 أكتوبر الحالي موعدا لوصول البعثة إلى مدينة الإسكندرية، استعدادا لملاقاة الأهلي يوم 22 من نفس الشهر فى إياب الدور نصف النهائي لدوري الأبطال الأفريقى.

وخسر الأهلي بهدفين لهدف فى مباراة الذهاب التى أقيمت بملعب سوسة يوم 1 أكتوبر، ويحتاج المارد الأحمر للفوز بهدف نظيف من أجل التأهل إلى نهائى البطولة.

1d6e9ebf78.jpg

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - أخبار النادى الأهلى الان هذا "اليوم" الاثنين 9/10/2017 مجلس طاهر يحدد 30 نوفمبر موعدا للانتخابات و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - أخبار النادى الأهلى الان هذا "اليوم" الاثنين 9/10/2017 مجلس طاهر يحدد 30 نوفمبر موعدا للانتخابات تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - أخبار النادى الأهلى الان هذا "اليوم" الاثنين 9/10/2017 مجلس طاهر يحدد 30 نوفمبر موعدا للانتخابات و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق الرياضة السعودية - الأهلي يواصل صدارته بثلاثية “ماركة برازيلية” في شباك القادسية
التالى رياضة عالمية - نابولي يحظر على جماهير مانشستر سيتي ارتداء الاحزمة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا