ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - بتروجت يتمسك بضم خالد قمر والطلائع ينافسه والإنتاج يبتعد

 

 

رياضة - بتروجت يتمسك بضم خالد قمر والطلائع ينافسه والإنتاج يبتعد
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 01:37 مساءً

الواقع اون لاين - لا يزال مصير خالد قمر، مهاجم الزمالك، حائراً خلال الميركاتو الشتوى الجارى لتحديد وجهته المقبلة بعد ترحيب مسئولى ناديه برحيله على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالى ليصبح مطلوباً فى العديد من الأندية، على رأسها بتروجيت والإنتاج الحربى وطلائع الجيش.

fab2cc3fe8.jpg

توقف مفاوضات خالد قمر مع الإنتاج الحربى
 

وشهدت الساعات الماضية توقف مفاوضات خالد قمر مع نادى الإنتاج الحربى، ليبتعد عن الصورة من بين الأندية الراغبة فى الحصول على خدماته مهاجم الزمالك.

2c9282eb8d.jpg

الطلائع يجدد مفاوضاته مع خالد قمر وبتروجت يترقب

وجدد مسئولو نادى طلائع الجيش التفاوض مع خالد قمر فى الساعات الأخيرة، ولا تزال مفاوضات نادى بتروجت مع اللاعب مستمرة، ويتمسك النادى البترولى بضمه بعدما أصبح أحد المطالب الرئيسية للجهاز الفنى الجديد بقيادة طارق يحيى ليصبح مهاجم الزمالك حائرا بين النادى العسكرى والنادى البترولى فى تنقلات يناير الجارى.

وتأكد رحيل خالد قمر عن الزمالك وقام مسئولو النادى بإيقاف صرف بدل السكن الخاص باللاعب تمهيدا لرحيله خلال الساعات المقبلة.

بتروجيت تعادل مع الداخلية بالدورى

وتعادل بتروجت مع الداخلية أمس بهدف لكل فريق ضمن الجولة الـ18 من الدوري الممتاز على استاد السويس الجديد وأحرز كريم طارق الهدف الأول فى المباراة بالدقيقة 37، وتعادل أحمد صابر لصالح الداخلية في الدقيقة 86.

بتروجيت

لاعبو بتروجيت

ويحتل فريق بتروجت المركز الـ12 بجدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز برصيد 21 نقطة، بعد إضافة نقطة جديدة لرصيده بالتعادل الإيجابى مع الداخلية الذى رتفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز العاشر بالدورى.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - بتروجت يتمسك بضم خالد قمر والطلائع ينافسه والإنتاج يبتعد و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - بتروجت يتمسك بضم خالد قمر والطلائع ينافسه والإنتاج يبتعد تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - بتروجت يتمسك بضم خالد قمر والطلائع ينافسه والإنتاج يبتعد و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - هاشتاج «السيتي» يتصدر تويتر عقب تتويجه بكأس الرابطة الإنجليزي
التالى رياضة - لحظات تتويج مانشستر سيتي ببطولة الرابطة الإنجليزية (فيديو)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا