أخبار عاجلة
نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال في تعز -

سببان وراء عودة العكايشي إلى المنتخب التونسي

المواطن - مروة نبيل

أعاد مدرب المنتخب التونسي نبيل معلول، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أحمد العكايشي إلى قائمة نسور قرطاج المبدئية، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا الشهر المقبل.

وخرج نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أحمد العكايشي من حساب مدرب المنتخب التونسي نبيل معلول، خلال التصفيات المونديالية، قبل أن يُفاجئ الجميع ويضمه على حساب مهاجم زولته فاريجيم، حمدي الحرباوي، المتألق في الدوري البلجيكي.

وكشف مدرب المنتخب التونسي نبيل معلول عن الأسباب التي دفعته لضم أحمد العكايشي في قائمة نسور قرطاج المبدئية في كأس العالم 2018، ومن أبرزها المرونة التكتيكية لمهاجم نادي الاتحاد.

وقال مدرب المنتخب التونسي نبيل معلول: “أحمد العكايشي يتميز بمواصفات خاصة تساعده على التأقلم مع الرسم الخططي المطلوب”.

أما السبب الثاني الذي دفع مدرب المنتخب التونسي لتفضيل مهاجم الاتحاد على الحرباوي، هو إفادة أحمد العكايشي للمجموعة، لإجادته الهجمات المرتدة السريعة على عكس المحترف في الدوري البلجيكي الذي يُفضل اللعب داخل منطقة الجزاء.

ويُشارك أحمد العكايشي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد باستمرار، حيث يحظى بثقة المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا، على الرغم من إضاعته لعدد من الفرص السهلة وتعرضه لانتقادات من الجماهير.

ونجح أحمد العكايشي في تسجيل 10 أهداف مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وتوج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الفيصلي.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

شاركنا بتعليقك

الخبر (سببان وراء عودة العكايشي إلى المنتخب التونسي) منقول من موقع (صحيفة المواطن )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية تنتظر عويران جديداً في مونديال روسيا
التالى نجوم الدوري السعودي يُزينون قائمة تونس المونديالية