أخبار عاجلة
رسمياً: بوروسيا دورتموند يعين فافري مدرباً له -
اصطدام سيارة بجمال بطريق العلمين -

الجزيرة يحتفي بمدرب كرة اليد بوشهده

الجزيرة يحتفي بمدرب كرة اليد بوشهده
الجزيرة يحتفي بمدرب كرة اليد بوشهده

أبوظبي: أحمد السيد

كرمت شركة نادي الجزيرة الرياضية للألعاب الأخرى كبير مدربي كرة اليد بالنادي، التونسي خميس بوشهده، في حفل وداعي للمدرب الذي قضى 8 أعوام بالعمل في النادي، وذلك أمس الأول بمقر النادي في أبوظبي، بحضور راشد عتيق الهاملي رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة للألعاب المصاحبة وعوض هويشل اليعقوبي عضو مجلس إدارة الشركة ومحمد سالم الحوسني مشرف قطاع الناشئين وعبدالله فؤاد مدرب البراعم.
وتقدم راشد الهاملي بخالص الشكر للمدرب على الفترة التي قضاها في النادي محققاً إنجازات رائعة، مشيراً إلى أنهم وافقوا على رحيل المدرب لرغبته الخاصة في العودة إلى تونس، مشيداً بما بذله من جهود طوال فترة تدريبه فرق النادي ومساهمته في رفع مستوى اللاعبين.
ومن جانبه ثمن عوض هويشل الجهود الدؤوبة التي بذلها المدرب طوال فترة توليه مهمة القيادة الفنية لفرق المراحل السنية في النادي، واعتبر أن حفل التكريم هو أقل ما تقدمه الشركة له تقديراً على جهوده المخلصة.
وبدوره أعرب المدرب خميس بوشهده عن شكره وامتنانه لهذه اللفتة الطيبة مؤكداً مكانة نادي الجزيرة في قلبه متمنياً التوفيق والمزيد من الإنجازات لكرة اليد الجزراوية في المستقبل.
يذكر أن المدرب بوشهده قد تقدم باستقالته إلى إدارة شركة الألعاب الأخرى بعد انتهاء فترة عقده، وأبدى رغبته في العودة إلى تونس رغم تمسك مجلس إدارة الشركة به، وكان قد استلم تدريب فريق الأشبال وفريق الشباب، كما كان مساعداً لمدرب الفريق الأول في إحدى السنوات، وكانت أفضل إنجازاته مع فريق الأشبال حصد وصافة الدوري الموسم الماضي، والفوز بدرع الدوري الموسم قبل الماضي.

الخبر (الجزيرة يحتفي بمدرب كرة اليد بوشهده) منقول من موقع (الخليج )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كمبالا يسقط الأهلي المصري ويتسبب برحيل البدري
التالى فريق العمليات الشرطية يتوّج بلقب كرة القدم