أخبار عاجلة
تساقط أمطار خفيفة على أسوان -

ميمي عبد الرازق يشتبك مع مرتضى منصور في نهائي الكأس (فيديو)

ميمي عبد الرازق يشتبك مع مرتضى منصور في نهائي الكأس (فيديو)
ميمي عبد الرازق يشتبك مع مرتضى منصور في نهائي الكأس (فيديو)

خطف ميمي عبد الرازق، المدير الفني لفريق سموحة، الأضواء في مراسم تتويج الزمالك ببطولة كأس مصر، بمعاتبته المهندس هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، قبل أن يدخل في مشادة مع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بكأس مصر بعد أن حقق الفوز على سموحة، بركلات الترجيح 5 - 4، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الجيش ببرج العرب، بقيادة الحكم محمد فاروق، الثنائي أيمن دجيش ومحمود أبو الرجال، محمد معروف حكمًا رابعًا، وكل من طارق سامي ومحمد الصباحي حكمًا خامسًا، وجمال صدقي مراقبا للحكام.

وظهر على عبد الرازق الغضب الشديد، اعتراضًا على بعض القرارات التحكيمية، ولم يتمكن أبو ريدة من احتواء الموقف بسبب انفعال المدرب، قبل أن يصطحبه بعض لاعبي ومدربي الفريقين بعيدًا عن منصة التتويج.

يذكر أن سموحة خاض نصف الشوط الثاني، والوقت الإضافي كاملًا بعشرة لاعبين بعد طرد حسام حسن لاعب الفريق في الدقيقة 70 من عمر اللقاء، وهو القرار الذي لم يكن مرضيًا لأبناء الإسكندرية.

على الجانب الآخر، قدم الزمالك مباراة جيدة، واستحق الفوز باللقب بعدما "قلب" الطاولة على فريق سموحة الذي تقدم بهدف في الدقيقة 5 عن طريق مهاجمه حسام حسن بينما نجح الزمالك في التعادل في الدقيقة 86 عن طريق كابونجو كاسونجو.

الخبر (ميمي عبد الرازق يشتبك مع مرتضى منصور في نهائي الكأس (فيديو)) منقول من موقع (التحرير الإخبـاري )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الترجي يتصدر قائمة الأهلي بالفوز على تاونشيب برباعية
التالى مرتضى منصور يهاجم حازم إمام لهذا السبب