رياضة - الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة الرجاء -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - باريس سان جيرمان يواجه ليون فى الدوري الفرنسي

 

 

رياضة - باريس سان جيرمان يواجه ليون فى الدوري الفرنسي
رياضة - باريس سان جيرمان يواجه ليون فى الدوري الفرنسي

رياضة - باريس سان جيرمان يواجه ليون فى الدوري الفرنسي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 21 يناير 2018 10:21 صباحاً

اخبار اون لاين - يحل العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان ضيفا ثقيلا على نظيره ليون فى قمة الجولة الـ22 من الدورى الفرنسى، فى موقعة مرتقبة بين البياسجى المتصدر (56 نقطة) وصاحب المركز الثالث (45 نقطة).

 

ويهيمن سان جيرمان، حامل اللقب بين 2013 و2016، على على قمة الدورى الفرنسى هذا الموسم، اذ يتقدم بفارق 9 نقاط عن ليون صاحب المركز الثالث، ولم يخسر سوى مرة وحيدة امام ستراسبورج، واستعاد ليون، حامل اللقب بين 2002 و2008، مستوياته السابقة، ولم يخسر سوى مباراتين ضد سان جيرمان بالذات ذهابا بهدفين متأخرين وليل 1-2.

 

ويفتقد باريس سان جيرمان للنجم الأول للفريق البرازيلي نيمار للإصابة، بسبب شعوره بآلام فى الأضلاع، فى الوقت الذى يعيش فيه أفضل فتراته بعد تسجيله رباعية أمام ديجون وصناعة هدفين آخرين.

 

ويدخل الفريقان هذه لمواجهة متحفزان بفوزان أخيران، اذ اكتسح سان جيرمان الاربعاء ضيفه ديجون 8-صفر، في اكبر فوز له على ارضه في تاريخ الدوري، فيما عاد ليون بالنقاط من ارض جانجون بهدفين.

 

ويأمل الاوروجوياني ادينسون كافاني فى تسجيل هدفه الـ157 تحت الوان نادي العاصمة، ليتخطى رقم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش كافضل هداف في تاريخ النادي، بعدما عادله فى المباراة السابقة بتسجيله هدفا امام ديجون.

 

في المقابل، يعول ليون بشكل كبير على لاعب وسطه الدولي نبيل فقير، الذي سجل للمرة الاولى في اربع مباريات على التوالي في الدوري، ويتألق بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة.

 

وفى حال الفوز اليوم، سيبتعد سان جيرمان بفارق 12 نقطة عن ليون، ليقطع بالتالي شوطا كبيرا نحو احراز لقبه السابع في تاريخه، فى الوقت الذى سيبقى ليون فى المركز الثالث بعدما نجح مارسيليا فى خطف الوصافة بالفوز على كان بثنائية مساء الجمعة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - باريس سان جيرمان يواجه ليون فى الدوري الفرنسي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - باريس سان جيرمان يواجه ليون فى الدوري الفرنسي تم نقلة لك من موقع جريدة الامة و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - باريس سان جيرمان يواجه ليون فى الدوري الفرنسي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا جريدة الامة و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - مؤمن زكريا يستعد للظهور الأول مع أهلي جدة أمام العروبة فى الدوري السعودي
التالى رياضة - حسين الشحات أساسيا في التشكيل المتوقع للعين أمام حتا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا