أخبار عاجلة
الاتحاد العماني يجدد عقد فيربيك حتى 2020 -
الملا بطل الاستعراض في سباق جاليبولي -
وست هام يقترب من ضم يايا توريه -

الأهلى يشكو حكم مباراة الترجى لـ«الاتحاد الأفريقى»

الأهلى يشكو حكم مباراة الترجى لـ«الاتحاد الأفريقى»
الأهلى يشكو حكم مباراة الترجى لـ«الاتحاد الأفريقى»

تعتزم لجنة الكرة بالنادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، التقدم بشكوى ضد الحكم السنغالى، الذى أدار مباراة الفريق أمام الترجى التونسى، الجمعة، فى مستهل مشوار الفريق فى دورى المجموعات، لدورى رابطة الأبطال الأفريقى. وأبدى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق، استياءه من الظلم الذى تعرض له فريقه خلال مواجهة الترجى، وعدم احتساب هدف صحيح لمروان محسن، فضلاً عن التغاضى عن احتساب ركلة جزاء أيضاً للاعب نفسه.

وقال عبد الحفيظ: «هناك لغز كبير فى إسناد مباريات بعينها لحكام يجيدون اللغة الفرنسية فى مبارياتنا مع الفرق التونسية».

يأتى هذا فى الوقت الذى أشاد فيه مسؤولو لجنة الكرة بالمستوى الذى ظهر عليه لاعبو الأهلى، خلال المباراة، وتسيدهم معظم فترات المباراة، رغم النقص العددى، وغياب عدد من عناصره الأساسية، مثل على معلول، وليد أزارو، سعد الدين سمير، فضلاً عن تعرض عمرو السولية للإصابة خلال المواجهة، وقررت اللجنة عدم تطبيق أى عقوبات على اللاعبين، بعد الأداء الذى ظهروا عليه خلال المواجهة.

من جهته، منح حسام البدرى، المدير الفنى، لاعبيه راحة سلبية لمدة 48 ساعة، على أن يستأنف الفريق مرانه غداً الإثنين، قبل السفر إلى الإمارات، لخوض مباراة اعتزال حسام غالى، أمام أياكس أمستردام الهولندى. ويجرى عمرو السولية أشعة للاطمئنان على إصابته، التى تعرض لها أمام الترجى، ولم يكمل على إثرها المباراة، وكان الجهاز الطبى للفريق أكد فى تشخيصه المبدئى لإصابة اللاعب على أنها شد فى العضلة الأمامية على أن تحسم الأشعة بشكل رسمى برنامج تأهيل اللاعب وتحديد موعد عودته للمشاركة فى المرحلة المقبلة، وحسم سفره مع الفريق إلى أوغندا، لمواجهة كمبالا.

فيما قال أحمد أيوب، المدرب العام، إن الجهاز الفنى، راضٍ تمامًا عن أداء اللاعبين فى مباراة الترجى التونسى.

وأضاف أن فريقه قدم مباراة جيدة جدًا على المستوى الفنى، استنادًا للظروف التى يمر بها الفريق والمتعلقة بالإصابات والغيابات. وأوضح أن لاعبيه بذلوا مجهودا كبيرا ونجحوا فى تهديد مرمى الترجى أكثر من مرة، ولكن حالة عدم التوفيق وأخطاء التحكيم تسببت فى انتهاء المباراة بالتعادل.

الخبر (الأهلى يشكو حكم مباراة الترجى لـ«الاتحاد الأفريقى») منقول من موقع (المصرى اليوم )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإنتاج الحربي يخطط لضم "أوفي" طلائع الجيش
التالى "ريفالدو وسالجادو" يرشحان 6 منتخبات لحصد لقب المونديال