ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة قطر - سياراتنا السياحية تتوج بلقب بطولة العالم

 

 

رياضة قطر - سياراتنا السياحية تتوج بلقب بطولة العالم
رياضة قطر - سياراتنا السياحية تتوج بلقب بطولة العالم

رياضة قطر - سياراتنا السياحية تتوج بلقب بطولة العالم
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 12:49 صباحاً

الواقع اون لاين - بلجيكا -    : حقق عنابي السيارات السياحية إنجازاً كبيراً في بطولة العالم لسباقات التحمل 12 ساعة، بعد تتويجه بلقب فئة «CUP 1»، والتي استضافتها حلبة «دي سبا فرانكورشومب» في مدينة «سبا» البلجيكية على مدار يومين.

وجاء تتويج الفريق العنابي المكون من الثلاثي عبدالله الخليفي، محمود الخلف، ومنصور الهاجري، بعد تقديمه لمستويات عالية وتفوقه على مدار منافسات اليومين الأول والثاني.

ففي الان هذا "اليوم" الأول الذي استمر لثلاث ساعات، انطلق فريق العنابي من المركز الثالث بواسطة السائق عبدالله الخليفي الذي ظهر بمستوى جيد، وترك لزميله منصور الهاجري وهو في المركز الثاني، ليواصل الهاجري المسيرة بنجاح، ومن بعده محمود الخلف الذي تمكن من قيادة الفريق إلى صدارة الترتيب العام في نهاية الان هذا "اليوم".

وفي الان هذا "اليوم" الثاني الذي استمر لتسع ساعات، واصل أعضاء فريق العنابي تفوقهم وحافظوا على الصدارة التي احتلوها في الان هذا "اليوم" الأول، لينهوا السباق في الصدارة والتتويج بلقب فئة «CUP 1». وشهدت منافسات بطولة العالم لسباقات التحمل 12 ساعة التي أقيمت بحلبة «دي سبا فرانكورشومب» في مدينة «سبا» البلجيكية مشاركة 48 فريقاً في مختلف الفئات، وحصل الفريق القطري على المركز الأول في فئته والحادي والعشرين على المستوى العام.

وشارك العنابي في البطولة بدعم من الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية برئاسة عبدالرحمن بن عبداللطيف المناعي بهدف تطوير مهارات متسابقي العنابي وإكسابهم الخبرات الكافية للاستحقاقات العالمية المقبلة حيث إنها المشاركة الأولى لفريق قطري في هذه البطولة.

وأعرب عبد الله الخليفي سائق العنابي عن سعادته بالحصول على المركز الأول، مؤكداً أن الأجواء كانت صعبة للغاية في الان هذا "اليوم" الختامي للبطولة.

وقال الخليفي: واجهنا نفس التحديات التي واجهناها في الان هذا "اليوم" السابق، واضطررنا لتغيير استراتيجتنا بتغيير الإطارات وهو ما أفقدنا بعض الوقت، حاولنا بعده التعويض ونجحنا ولله الحمد في توسيع الفارق مجدداً.

وأضاف: بعد هطول الأمطار بدأ المنافس الاقتراب أكثر منا بتضييق الفارق بسبب أخطاء من السائقين في السباق التي أدت لبعض الحوادث والتي لم تكن في صالحنا، ولكن بفضل الله وجهود زميلي منصور الهاجري نجحنا في حسم السباق بالمركز الأول بفارق 4 ثوانٍ. وأهدى الخليفي الإنجاز لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وعبد الرحمن بن عبد اللطيف المناعي رئيس اتحاد السيارات والدراجات النارية على دعمه وثقته الكبيرة فيه. من ناحيته أبدى منصور الهاجري سائق الفريق القطري ارتياحه الكبير بعد الفوز بالمركز الأول بفئة «CUP» ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات التحمل 12 ساعة، مؤكداً أن ما تحقق إنجاز كبير خاصة أنها المشاركة الأولى للفريق على مستوى البطولات الخارجية وجاءت في بطولة عالمية والمرة الأولى في هذه الفئة، كما أنها المرة الأولى التي يتسابق فيها الفريق تحت الأمطار الغزيرة التي هطلت بغزارة في يومي السباق. وأهدى الهاجري الإنجاز إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وللشعب القطري والاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية برئاسة عبد الرحمن المناعي. وقال الهاجري في تصريحاته عقب السباق الختامي: بتوفيق من الله نجحنا في إحراز المركز الأول بفارق 4 ثوان، لقد كان يوماً طويلا 9 ساعات من القيادة، وكان الفارق لفة كاملة لصالحنا مع صاحب المركز الثاني لكن ظروف السباق جعلت المنافسين يقتربون منا ولكن نجحنا في أن نحسم الأمور ونحافظ على الصدارة حتى نهاية السباق.

 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة قطر - سياراتنا السياحية تتوج بلقب بطولة العالم و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة قطر - سياراتنا السياحية تتوج بلقب بطولة العالم تم نقلة لك من موقع الراية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة قطر - سياراتنا السياحية تتوج بلقب بطولة العالم و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الراية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة عالمية - رئيس ريال مدريد يتحدث عن قضية إنفصال كتالونيا وموقف برشلونة
التالى رياضة عالمية - الدنمارك تلغي مباراتها أمام السويد في تصفيات كأس العالم للسيدات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا