ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة قطر - طائرتنا الشاطئية تحلق بلقب جولة أوساكا الآسيوية

 

 

رياضة قطر - طائرتنا الشاطئية تحلق بلقب جولة أوساكا الآسيوية
رياضة قطر - طائرتنا الشاطئية تحلق بلقب جولة أوساكا الآسيوية

رياضة قطر - طائرتنا الشاطئية تحلق بلقب جولة أوساكا الآسيوية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 12:49 صباحاً

الواقع اون لاين - متابعة - فريد عبدالباقي:

توج منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة الشاطئية بطلاً لجولة جراند أوساكا الآسيوية المفتوحة (الماستر) والتي اختتمت منافساتها في مدينة أوساكا اليابانية، وذلك عقب فوز فريق قطر (2) المكون من الثنائي أحمد تيجان وجوليو سيزار على منتخب إندونيسيا (2) في النهائي بشوطين مقابل لاشيء بنتيجة (21-15)، (21-19)، ونال جائزة المركز الأول 2500 دولار.

كما حل فريق قطر (1)، المكون من الثنائي شريف يونس وجيفرسون باريرا في المركز الرابع بعد خسارته أمام نظيره منتخب إندونيسيا (1) بشوطين مقابل شوط بواقع نتائج (17-21)، (21-14)، (9-15)، وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وجاءت المباراة قوية ومثيرة لصالح عنابي (2) وقدم عرضاً قوياً وتمكن من حسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة (21-15) وواصل تفوقه في الشوط الثاني على نظيره الإندونيسي والتي لصالح العنابي بنتيجة (21-19).

مشوار البطل

ويذكر أن عنابي كرة الطائرة الشاطئية «2» تأهل للنهائي بعد فوزه في جميع مبارياته بالبطولة، حيث تصدر المجموعة الثانية في الدور الأول بعد التغلب على كل من اليابان بشوطين لشوط بواقع نتائج (18-21)، (21-16)، (14-16)، والسعودية بشوطين مقابل لا شيء بنتيجة (9-21)، (13-21).

وفي دور الثمانية تمكن فريق قطر (2) من تخطي عقبة منتخب نيوزيلندا (1) بشوطين دون مقابل بنتيجة (26-24)، (21-18)، ثم الفوز في الدور ربع النهائي على منتخب تايلاند (1) بشوطين نظيفين بنتيجة (21-18)، (21-18)، وتخطى في الدور نصف النهائي منتخب إندونيسيا (1)، بنتيجة شوطين مقابل لاشيء بواقع (21-17)، (21-17).

فرحة المسؤولين

ومن جانبه، عبر علي بن غانم الكواري رئيس اتحاد الطائرة عن سعادته بهذا التتويج، وأهدى لقب البطولة إلى سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، مؤكداً أن الفريق الفائز يتبع برنامج إعداد ضمن خطة برنامج النخبة للاعبين المحققين لإنجازات في أولمبياد ريو 2016، والتي وضعتها اللجنة الأولمبية القطرية.

وأشار رئيس الاتحاد إلى أن اللقب هو بداية موفقة للمنتخب خلال مسيرته القادمة والحافلة بخوض العديد من التحديات على المستوى القاري والعالمي.

وأهدى محمد سالم الكواري نائب رئيس لجنة الشاطئية رئيس بعثة المنتخب في اليابان الإنجاز إلى الشعب القطري والمسؤولين في اتحاد الطائرة، وذلك بعد الفوز بلقب البطولة الآسيوية عن جدارة واستحقاق.. مشيراً أن المنتخب أمامه تحدٍ كبير في جولة كينجو العالمية والتي ستقام بالصين.

تصنيف دولي

ويذكر أن عنابي الشاطئية كان قد حقق العديد من الإنجازات وحل في المرتبة الـ19 ضمن التصنيف الدولي الذي أصدره الاتحاد الدولي للكرة الطائرة، ويعد هذا التصنيف متقدماً وجاء بعد المشاركات المستمرة والنتائج المتميزة في البطولات التي شارك فيها، حيث نجح عنابي الشاطئية (1) المكون من الثنائي شريف يونس وجيفرسون باريرا في التأهل لأول مرة إلى دور الـ16 من منافسات بطولة العالم التي أقيمت مؤخراً بالنمسا وحل في المركز التاسع، بالإضافة إلى أنه حامل لقب بطولة الماستر الآسيوي والتي أقيمت في الدوحة خلال شهر مايو الماضي، علاوة على مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية «ريو دي جانيرو» البرازيلية والتي جرت العام الماضي.

البعثة إلى الصين

ومن ناحية أخرى، غادرت بعثة منتخبنا الوطني للشاطئية الأراضي اليابانية، برئاسة أحمد حسين، متوجهة إلى الصين من أجل المشاركة في جولة كينجو العالمية التي ستقام خلال الفترة من 10 وحتى 15 أكتوبر الجاري، كما ستغادر البعثة إلى جزيرة سومطرة -إندونيسيا- برئاسة محمد عنبر، للمشاركة في بطولة بالي ماستر ضمن الجولات الآسيوية عقب انتهاء منافسات جولة كينجو العالمية، وتأتي تلك المشاركات لاستكمال فترة التحضيرات والاستعدادات للمشاركة في البطولة العربية السادسة والعشرين للرجال للكرة الطائرة الشاطئية والتي تستضيفها سلطنة عمان خلال الفترة من الرابع وحتى العاشر من شهر نوفمبر القادم.

 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة قطر - طائرتنا الشاطئية تحلق بلقب جولة أوساكا الآسيوية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة قطر - طائرتنا الشاطئية تحلق بلقب جولة أوساكا الآسيوية تم نقلة لك من موقع الراية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة قطر - طائرتنا الشاطئية تحلق بلقب جولة أوساكا الآسيوية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الراية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - على ماهر يضم 21 لاعباً لمواجهة النصر غداً
التالى رياضة - الأهلى يُخصص 2000 مقعد لجماهير النجم الساحلى فى برج العرب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا