بيراميدز: لن ندخل في مفاوضات مع أي لاعب من الأهلي

بيراميدز: لن ندخل في مفاوضات مع أي لاعب من الأهلي
بيراميدز: لن ندخل في مفاوضات مع أي لاعب من الأهلي

كتب - محمد همام:

أكد مسئولو نادي بيراميدز "الأسيوطي سابقًا"، أن النادي لن يدخل في مفاوضات مع أي لاعب من جانب الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان نادي بيراميدز أرسل خطابًا رسميًا للنادي الأهلي يطلب من خلاله التعاقد مع ثلاثي الفريق محمد الشناوي وباسم علي وسعد الدين سمير إلا أن إدارة الأحمر رفضت العرض.

وبحسب الصفحة الرسمية لنادي "بيراميدز"، :"توضيح: نود أن نوضح أن نادي بيراميدز قرر عدم التفاوض مع الأهلي لضم أي لاعب منه في الفترة الحالية ونود أن نطالب وسائل الإعلام تحري الدقة في الأخبار التي يقوموا بنقلها".

وأفاد مصدر مقرب من أحمد الشيخ صانع ألعاب الأهلي، بأن اللاعب تلقى عرضًا مغريًا من جانب بيراميدز إلا أن اللاعب رفض العرض لارتباطه بعقد مع ناديه (طالع التفاصيل).

ونجح نادي بيراميدز في التعاقد مع 13 لاعبًا حتى الآن من بينهم خمسة لاعبين أجانب (4 لاعبين برازليين + لاعب سوري) بجانب ثمانية لاعبين محليين.

جدير بالذكر أن نادي بيراميدز أعلن عن الإدارة التي ستير شؤون الكرة في الفترة المقبلة وهو حسام البدري الذي سيتولى الإدارة الفنية بجانب أحمد حسن الذي سيعمل كمتحدث رسمي ومشرف على فريق الكرة بالإضافة إلى هادي خشبة كمدير للكرة.

ومن المقرر أن يتولى البرازيلي ألبرتو فايلنتم (البالغ من العمر 43 عامًا) قيادة فريق بيراميدز في الموسم المقبل (طالع التفاصيل).

الخبر (بيراميدز: لن ندخل في مفاوضات مع أي لاعب من الأهلي) منقول من موقع (مصراوى )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسميا.. لويس إنريكي مدربا لمنتخب إسبانيا خلفا لـ هييرو
التالى مدرب البرتغال :أوروجواي استغلت أخطاءنا.. ورونالدو لديه الكثير