أخبار عاجلة

كريم حسن شحاتة: البدري سيمنح هذا الثنائي فرصة أخيرة قبل الرحيل

كريم حسن شحاتة: البدري سيمنح هذا الثنائي فرصة أخيرة قبل الرحيل
كريم حسن شحاتة: البدري سيمنح هذا الثنائي فرصة أخيرة قبل الرحيل

قال الإعلامي كريم حسن شحاتة، إن الحكم السنغالي مالانج الذي أدار مباراة الأهلي والترجي، تغاضى عن احتساب هدف صحيح للفريق الأحمر عن طريق مروان محسن بداعي التسلل.

وأضاف شحاتة، خلال تقديم حلقة أمس السبت من برنامج "كورة كل يوم"، الذي يقدمه على القناة "الأولى"، إن ميدو جابر وباكامانى ماهلامبى، ثنائي الأهلي لم يظهرا بشكل جيد مع الفريق بعدما منح الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري، الفرصة لهما للمشاركة في المباريات الماضية للفريق، مطالبا الثنائي باستغلال الفرصة في تلك الظروف بعد رحيل عبد الله السعيد عن الفريق.

وأشار الإعلامي الرياضي إلى أن الجهاز الفني للقلعة الحمراء سيمنح الثنائي فرصة أخيرة حتى نهاية الموسم من أجل تحديد استمرارهما مع الفريق أو الرحيل.

وتعادل الفريق الأحمر أمام ضيفه الترجي التونسي، سلبيًا في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء الجمعة الماضي، على ملعب "برج العرب" ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره كمبالا سيتي يوم 15 مايو الحالى في ثاني مباريات دور المجموعات، حيث يحتل الأحمر المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد نقطة وحيدة بالتساوي مع الترجي التونسي، بينما يتصدر تاون شيب البتسواني ترتيب المجموعة بعد تحقيقه الفوز على كمبالا الأوغندي، في المباراة التي جمعتهما الجمعة.

الخبر (كريم حسن شحاتة: البدري سيمنح هذا الثنائي فرصة أخيرة قبل الرحيل) منقول من موقع (التحرير الإخبـاري )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محمد شيحة ينصح الجبلاية بالتجديد لكوبر قبل رحيله إلى الصين
التالى أرجنتينية: دياز مطلوب في هذا النادي