ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - برشلونة في مواجهة نارية أمام فالنسيا في «الليجا»

 

 

رياضة - برشلونة في مواجهة نارية أمام فالنسيا في «الليجا»
رياضة - برشلونة في مواجهة نارية أمام فالنسيا في «الليجا»

رياضة - برشلونة في مواجهة نارية أمام فالنسيا في «الليجا»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 11:51 صباحاً

اخبار اون لاين - أحمد مسعود

يستضيف فالنسيا وصيف الدورى الإسبانى، نظيره برشلونة المتصدر، فى مباراة الجولة الثالثة عشرة من الليجا، اليوم الأحد، على ملعب ميستايا، فى تمام العاشرة إلا الربع مساءً.

منافسة نارية بين كبار الليجا

ستشهد مباراة اليوم منافسة شرسة للغاية بين برشلونة المتصدر وفالنسيا الذى يحتل المركز الثانى فى ترتيب الدورى الإسباني، نظرًا لكون الفريق الكتالونى يأمل فى تعزيز صدارته لليجاوزيادة فارق النقاط بينه وبين صاحب الأرض، ولكن الأخير أيضًا يطمح فى الفوز من أجل الاستمرار فى المنافسة على فرصة حصد اللقب فى نهاية الموسم، حيث إن الفارق بينهما حاليًا 4 نقاط فقط.

تاريخ مواجهات برشلونة وفالنسيا بالدوري الإسباني

التقى برشلونة مع فالنسيا فى 164 مباراة بالدورى الإسباني، واستطاع الفريق الكتالونى فى الفوز بـ81 لقاء، وانتهت 41 مواجهة بينهما بالتعادل، بينما فاز فالنسيا فى 42 لقاء، وسجل الفريق الكتالونى فى جميع مباريات أمام فالنسيا 310 هدف واهتزت شباكه 228 مرة.

ميسي ينتظر أولى مبارياته بعد تجديد عقده                          

ستكون مباراة اليوم أمام فالنسيا، هى الأولى للنجم الأرجنيتنى ليونيل ميسى عقب تجديد عقده مع برشلونة، ومن المتوقع أن يقدم أداء غير مسبوق، بعد أن أصبح صاحب أعلى قيمة شرط جزائى فى تاريخ كرة القدم بـ700 مليون يورو، وتم رفع راتبه إلى 500 الف جنيه إسترلينى.

يذكر أن برشلونة يحتل صدارة الدوري الإسباني بـ 34 نقطه، متقدمًا على فالنسيا الذى يحتل المركز الثانى فى ترتيب الليجا ويتخلف عن البلوجرانا بـ4 نقاط.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - برشلونة في مواجهة نارية أمام فالنسيا في «الليجا» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - برشلونة في مواجهة نارية أمام فالنسيا في «الليجا» تم نقلة لك من موقع جريدة الامة و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - برشلونة في مواجهة نارية أمام فالنسيا في «الليجا» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا جريدة الامة و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - صور.. حسن حمدى ورموز الزمالك وسفير البحرين فى عزاء أحمد رفعت
التالى رياضة - أخبار الإسماعيلى اليوم السبت 16 / 12 / 2017

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا