ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - حكاية نجم.. حسام حسن.. رحلة صعود من بنها إلى الفراعنة

 

 

رياضة - حكاية نجم.. حسام حسن.. رحلة صعود من بنها إلى الفراعنة
رياضة - حكاية نجم.. حسام حسن.. رحلة صعود من بنها إلى الفراعنة

رياضة - حكاية نجم.. حسام حسن.. رحلة صعود من بنها إلى الفراعنة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 11:53 صباحاً

الواقع اون لاين - نال حسام حسن لاعب فريق سموحة  شهرة واسعة ليس بسبب اسمه الذى يطابق اسم الأسطورة المصرية العميد حسام حسن، بل نظرا لمستواه اللافت للأنظار داخل المستطيل الأخضروالذى جعل هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى  يضمه إلى قائمة الفراعنة فى إطار الاستعداد  لمباراتى أوغندا بتصفيات كأس العالم التى تقام يومى 31 أغسطس و 5 سبتمبر.

يرجع سر تسمية اللاعب بهذا الأسم إلى خاله الذى كان يتمنى أن يكون المولود الجديد فى العائلة لاعب كرة قدم ينال شهرة واسعة مثل العميد حسام حسن ، فتم تسميته حسام ليكون الاسم الثنائى حسام حسن.

بدأ حسام حسن كرة القدم بمركز شباب شبلنجة إحدى قرى مدينة بنها بلده ومسقط رأسه ، ومنها انتقل إلى أكاديمية نادي القلعة البيضاء، ثم انضم لناشئين نادي طلائع الجيش، وتم تصعيده للفريق الأول في موسم 2012/  2013 ، ولكنه لم يسجل خلال الموسمين فى النادى العسكرى سوى هدف واحد فقط ، ثم انتقل إلى نادى الداخلية موسم 2014/2015 ، وتألق مع فريقه الجديد حتى ساهم فى تصدر فريقه بطولة الدوري في الأسابيع الأولى من المسابقة المحلية خلال الموسم قبل الماضى .

وفى الانتقالات الشتوية لموسم 2015/2016  ، انتقل اللاعب إلى نادى سموحة، تيقنا منه بأن الفريق السكندرى سيكون بوابته للانضمام إلى أحد القطبين الأهلى أو القلعة البيضاء، وبالفعل انضم لسموحة مقابل 300 ألف جنيه، لمدة 3 سنوات ونصف.

ومن المنتظر أن يحصل اللاعب على فرصة  فى أول ظهور له مع منتخب الفراعنة ، خاصة وأن قائمة المنتخب تضم كلا من عمرو جمال ومحمود كهربا، وأحمد حسن كوكا.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - حكاية نجم.. حسام حسن.. رحلة صعود من بنها إلى الفراعنة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - حكاية نجم.. حسام حسن.. رحلة صعود من بنها إلى الفراعنة تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - حكاية نجم.. حسام حسن.. رحلة صعود من بنها إلى الفراعنة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - لازم تعرف.. 35 جنيها سر انتقال يكن حسين من الأهلى إلى القلعة البيضاء
التالى رياضة - الأهلي يقرر تعاملات مكافاة "راتب نصف شهر" للموظفين بعد التتويج بالكأس

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا