ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة الامارات - عبد الله صالح:أشعر برغبة اللاعبين في التعويض - البيان

 

 

رياضة الامارات - عبد الله صالح:أشعر برغبة اللاعبين في التعويض - البيان
رياضة الامارات - عبد الله صالح:أشعر برغبة اللاعبين في التعويض - البيان

رياضة الامارات - عبد الله صالح:أشعر برغبة اللاعبين في التعويض - البيان
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 13 يونيو 2017 02:31 صباحاً

الواقع اون لاين - أكد عبدالله صالح مشرف منتخبنا الوطني، أن مباراة الان هذا "اليوم" أمام المنتخب التايلاندي ليست سهلة، نظراً لأن المنافس يلعب من دون ضغوط، مع سعي منتخبنا لتخطي عقبة «أفيال الحرب» بمزيد من الجهد والتركيز وحسن استغلال الفرص التي تسنح خلال اللقاء، مع تقليل الأخطاء على قدر المستطاع، حيث إن المباراة لا تحتمل أخطاء كونها مصيرية في طريق المنافسة.

وأوضح مشرف منتخبنا، أن الأبيض لم يفقد فرصة التأهل لمونديال روسيا 2018، والمنافسة على نيل بطاقات التأهل عن المجموعة الثانية لا تزال في الملعب.

حيث ستشهد الجولات المقبلة مواجهات صعبة وقوية، وسيكون لها تأثير على جدول ترتيب الفرق، وعلينا التمسك بأمل المنافسة والتأهل للنهاية، على الرغم من صعوبة الموقف الذي نحن فيه حالياً واتساع الفارق بيننا والمتصدر إلى 7 نقاط، ولكن هذا الفارق يمنح العزيمة للاعبين لمزيد من التحدي لتحقيق الفوز الان هذا "اليوم" وتقليل الفارق.

أمل

كما أكد عبدالله صالح، أن الجميع متمسك بفرصة التأهل لمونديال روسيا، للعديد من الاعتبارات، منها أن هناك 9 نقاط لا تزال في الملعب وحصد المنتخب لتلك النقاط كفيل باستعادة الأمل مع انتظار تعثر المنافسين وهناك مواجهات في الجولات المقبلة سيكون لها تأثير مباشر على جدول ترتيب فرق المجموعة، ولكن المهم تحقيق الفوز وحصد النقاط، وأن نخدم أنفسنا أولاً مع حسن الاستفادة من خدمات بقية الفرق.

وأشار مشرف منتخبنا، إلى إمكانية الخروج من بانكوك بنتيجة إيجابية الان هذا "اليوم"، حيث توجد عزيمة قوية من اللاعبين، ورغبة مؤكدة في تعويض نتيجة مباراتي اليابان وأستراليا، ما يتطلب أن يكون لاعبونا في قمة الجاهزية الفنية والتركيز العالي، وستكون انطلاقتنا القوية من مباراة الان هذا "اليوم".

حيث إن الفوز سيكون له تأثير إيجابي على فرص نيل المنتخب إحدى بطاقات التأهل إلى المونديال، وشخصياً أشعر برغبة اللاعبين في التعويض ومثل تلك الروح العالية والتصميم من اللاعبين يدعونا للتفاؤل.

رغبة

من جهته، أوضح عبد القادر حسن مدير إدارة المنتخبات الوطنية، أن منتخبنا الوطني قادر على تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراته أمام نظيره التايلاندي الان هذا "اليوم"، في الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

حيث إن حماس اللاعبين كبير ورغبتهم قوية في تحقيق نتيجة إيجابية بعد الجرعة المعنوية العالية، التي نالوها خلال التدريبات الماضية، إثر تولي جهاز فني وإداري جديدين.

وقال مدير إدارة المنتخبات الوطنية إن المباراة ليست سهلة كما يعتقد البعض، لأن المنافس فقد فرصة المنافسة على التأهل، إضافة إلى أنه يضم عدداً من اللاعبين المتميزين صغار السن والذين يتميزون بالسرعة.

كما أنه يقدم أداء طيباً خلال المباريات الأخيرة، على الرغم من تعرضه للخسائر، كما أنه على أرضه رقم صعب، ونحن نعمل ألف حساب لهذا الفريق كما تعودنا دوماً احترام كل الخصوم.

نصيحة

نصح حارسنا الدولي الأسبق عبد القادر حسن، لاعبي منتخبنا بضرورة التركيز خلال المهمة التايلاندية سعيا لتقديم أداء طيب، مع حسن استغلال الفرص التي تسنح خلال المباراة خاصة بعد أن أهدر المنتخب فرص بالجملة خلال لقاء تايلاند في جولة الذهاب، والتي كانت كفيلة بتحقيق فوز كبير خلال تلك المباراة.

لذلك فإن التركيز مطلوب بقوة خلال هذا اللقاء، مؤكداً الثقة التامة بجميع لاعبي الفريق، وأنهم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وسيعودون لإسعاد جمهورهم بتحقيق فوز يجدد الأمل ويكون دافعاً لمواصلة الانتصارات خلال المباريات المتبقية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة الامارات - عبد الله صالح:أشعر برغبة اللاعبين في التعويض - البيان و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة الامارات - عبد الله صالح:أشعر برغبة اللاعبين في التعويض - البيان تم نقلة لك من موقع البيان الاماراتي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة الامارات - عبد الله صالح:أشعر برغبة اللاعبين في التعويض - البيان و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا البيان الاماراتي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة قطر - الشرق - قائمة العنابي تسبب حيرة للجهاز الفني
التالى رياضة - جونزالو كاسترو: ديمبيلى لاعب صغير وتصرفاته غير مقبولة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا