ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة عالمية - الريال يبدأ حملة الدفاع عن الليجا أمام ديبورتيفو وبرشلونة يستقبل بيتيس

 

 

رياضة عالمية - الريال يبدأ حملة الدفاع عن الليجا أمام ديبورتيفو وبرشلونة يستقبل بيتيس
رياضة عالمية - الريال يبدأ حملة الدفاع عن الليجا أمام ديبورتيفو وبرشلونة يستقبل بيتيس

رياضة عالمية - الريال يبدأ حملة الدفاع عن الليجا أمام ديبورتيفو وبرشلونة يستقبل بيتيس
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:03 مساءً

الواقع اون لاين - يستهل ريال مدريد حملة الدفاع عن لقبه عندما يواجه فريق ديبورتيفو لاكورونا اليوم الأحد المقبل في الجولة الأولى من الدوري الأسباني لكرة القدم، حيث يريد من خلال هذه المباراة إيصال رسالة لجميع منافسيه.

وبدأ الفريق الذي يدربه الفرنسي زين الدين زيدان الموسم الحالي بالفوز كأس السوبر الأوروبي وكأس السوبر الأسباني وهي نفس الطريقة التي أنها بها الموسم الماضي ، الذي توج خلاله بدوري الأبطال والدوري الأسباني.

ولاتوجد شكوك كبيرة بأنهم أفضل فريق العالم ومن المنتظر أن يقدموا مباراة لاستعراض القوة في ملعب ريازور، بالرغم من ان المدرب قال إنها ستكون أول مباراة في موسم طويل.

وقال زيدان :" مطلع الأسبوع المقبل ينطلق الموسم، أول مباراة من أصل 38 ، أمامنا طريق طويل . سيكون هذا صعبا للغاية ولكننا سعداء قبل أي شيء، نظرا لما قدمناه أمام برشلونة في كأس السوبر".

وسيدخل الريال المباراة بدون نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو ، الذي تم إيقافه لأربع مباريات في الدوري كعقوبة له بعد أن قام بدفع الحكم ريكاردو دي بورجوس بينجوتيكسيا في مباراة الذهاب بكأس السوبر الأسباني.

ويرجح أن يغيب عن ديبورتفو لاكورونا راؤول ألبينوتسا ، بسبب إصابة في الكاحل، وكارليس جيل ، بسبب إصابة في الظهر، بالإضافة إلى إمري كولاك، الموقوف، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة فلورين أندوني بسبب ارتباط اسمه بالانتقال لصفوف بيرنلي الإنجليزي.

وقال بيدرو موسكويرا قائد ديبورتيفو :" أمام ريال مدريد أي شيء ممكن حدوثه. إنه فريق يدعك تستحوذ على الكرة أكثر من برشلونة ولكننا نعلم أن اللحظة التي ستثق فيها بنفسك، والتي يبدو لك أنك تلعب بشكل جيد، وأنك تقترب من الوصول، لديهم لاعبين أصحاب سرعات عالية يمكنهم تسجيل الأهداف من هجمات مرتدة".

وأضاف :"يجب أن تكون حذرا، يجب أن تتعلم قراءة المباراة جيدا، أن تعلم متى يجب أن تغلق اللعب ومتى تفتح اللعب. يجب أن تكون ذكيا للغاية لتقدم مباراة جيدة وأن تكون يقظا طوال المباراة".

كما يستضيف اليوم فريق برشلونة ، الذي يدربه إرنستو فالفيردي، نظيره ريال بيتيس في ملعب كامب نو.

ورحل داني سيبايوس لفريق ريال مدريد هذا الصيف، ولكن الفريق الأندلسي أبرم العديد من الصفقات، من بينهم خافي جارسيا وأندريس جوارديد ورياض بودبوز بالإضافة إلى تعيين كيكيه سيتيان كمدير فني.

الأداء الذي قدمه سيتيان مع لاس بالماس في الموسم الماضي، وبالتحديد في النصف الأول من الموسم الماضي، خلق الإثارة حول بيتيس.

ويدخل برشلونة المباراة لتضميد جراحه بعد الخسارة في كأس السوبر أمام ريال مدريد، حيث يتطلع اللاعبون لإظهار جديتهم في ملعب كامب نو.

ومن المقرر أن يغيب قائد الفريق أندريس إنييستا بجانب توماس فيرمالين ورافينيا ألكانتارا.

وقال فالفيردي :" يجب علينا التعافي سريعا من وجهة نظر عاطفية لأن الدوري الأسباني يبدأ. يجب أن نتعافى وأن نلقي بأنفسنا للأمام. لا يوجد حل آخر".

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة عالمية - الريال يبدأ حملة الدفاع عن الليجا أمام ديبورتيفو وبرشلونة يستقبل بيتيس و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة عالمية - الريال يبدأ حملة الدفاع عن الليجا أمام ديبورتيفو وبرشلونة يستقبل بيتيس تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة عالمية - الريال يبدأ حملة الدفاع عن الليجا أمام ديبورتيفو وبرشلونة يستقبل بيتيس و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة عالمية - الهلال السعودي يوضح حقيقة اعتزال نواف العابد
التالى رياضة - بالفيديو.. محمود العارف: مباراة الأهلي بداية ظهوري مع المقاولون

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا