رياضة - مدافع سموحة في الأهلي 4 مواسم ونصف -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

الرياضة السعودية - عكايشي : أعتذر لجماهير الاتحاد.. التوفيق خانني والحظ عاندني

 

 

الرياضة السعودية - عكايشي : أعتذر لجماهير الاتحاد.. التوفيق خانني والحظ عاندني
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 02:42 مساءً

الواقع اون لاين - وجه المحترف التونسي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد احمد العكايشي رسالة لجماهير نادي الاتحاد من خلال حسابه على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر “.

حيث كتب العكايشي ” جمهور الاتحاد الحبيب لاتظنوا أني اقل حزنا وحسرة  منكم على ضياع الفوز في مباراة الهلال صحيح أن التوفيق خانني والحظ عاندني ولكن أعدكم بأن نتقاسم الفرحة في المباراة القادمة وأن اسعدكم بالأهداف والفوز قدر الله وما شاء فعل وان شاء الله مانخيب ظنكم بي وهذا وعد  “.

تجدر الإشارة إلى أن المهاجم التونسي لم ينجح في استغلال الفرص السهلة والسانحة للتسجيل في مباراة فريقه الاتحاد ونظيره الهلال في المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة (17) من الدوري السعودي للمحترفين وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله حيث شهد اللقاء اضاعت العكايشي لأكثر من أربعة فرص في مواجهة المرمى الهلالي . 

عكايشي : أعتذر لجماهير الاتحاد.. التوفيق خانني والحظ عاندني

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - الرياضة السعودية - عكايشي : أعتذر لجماهير الاتحاد.. التوفيق خانني والحظ عاندني و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - الرياضة السعودية - عكايشي : أعتذر لجماهير الاتحاد.. التوفيق خانني والحظ عاندني تم نقلة لك من موقع الوئام و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر الرياضة السعودية - عكايشي : أعتذر لجماهير الاتحاد.. التوفيق خانني والحظ عاندني و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوئام و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - ميدو يوجه رسالة إلى مرتضى منصور بسبب إيهاب جلال
التالى رياضة الامارات - المنتخب يواجه الحكمة اللبناني في افتتاح سلة دبي الـ 29

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا