ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة مصرية - الأهلي: اقتربنا بقوة من ضم هشام محمد

 

 

رياضة مصرية - الأهلي: اقتربنا بقوة من ضم هشام محمد
رياضة مصرية - الأهلي: اقتربنا بقوة من ضم هشام محمد

رياضة مصرية - الأهلي: اقتربنا بقوة من ضم هشام محمد
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 09:11 مساءً

الواقع اون لاين - بات هشام محمد لاعب وسط مصر المقاصة على بعد خطوات قليلة من العودة مجددًا إلى صفوف الأهلي، حسبما أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق.

وقال عبد الحفيظ عبر إذاعة الشباب والرياضة اليوم الاثنين: "هشام محمد من أولوياتنا، واقتربنا بقوة من ضمه، يتبقى فقط بعد المفاوضات البسيطة بين الناديين".

وأكد مدير الكرة بالأهلي أيضًا أن ناديه أنهى بشكل كبير إجراءات التعاقد مع وليد أزارو مهاجم منتخب المغرب ونادي الدفاع الحسني الجديدي.

وأشار إلى أن الجهاز الفني يخطط لتدعيم صفوف الفريق بلاعب آخر من الدوري الممتاز، مشددًا في الوقت ذاته بعدم وجود نية للتفريط في جونيور أجاي مهاجم الفريق، إلا في حالة وصول عرض فلكي.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة مصرية - الأهلي: اقتربنا بقوة من ضم هشام محمد و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة مصرية - الأهلي: اقتربنا بقوة من ضم هشام محمد تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة مصرية - الأهلي: اقتربنا بقوة من ضم هشام محمد و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - الاتحاد يفاوض «فييرا» لخلافة «ماكيدا»
التالى رياضة - «أزارو» يُلبي دعوة «شمس» للإفطار في النادي