رياضة - 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة عالمية - دل بوترو يحتفي بعودته لأستراليا المفتوحة بعد غياب طويل

 

 

رياضة عالمية - دل بوترو يحتفي بعودته لأستراليا المفتوحة بعد غياب طويل
رياضة عالمية - دل بوترو يحتفي بعودته لأستراليا المفتوحة بعد غياب طويل

رياضة عالمية - دل بوترو يحتفي بعودته لأستراليا المفتوحة بعد غياب طويل
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 03:03 مساءً

الواقع اون لاين - احتفى لاعب التنس الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو اليوم الاثنين بعودته إلى قائمة المصنفين العشرة الأوائل عالميا في رياضة اللعبة البيضاء، مؤكدا أنه لم يكن يتوقع العودة إلى القمة عندما بدأت تطارده الإصابات المتكررة في رسغ اليد اليسرى.

وقال دل بوترو اليوم في لقاء مع مجموعة صغيرة من وسائل الإعلام، من بينهم وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، على هامش بطولة أستراليا المفتوحة: "طوال هذه الفترة حدث الكثير من الأشياء وها أنا أجد نفسي في هذا الموقف الذي لم يكن يتخيله أكثر الأشخاص تفاؤلا".

وعاد اسم اللاعب الأرجنتيني، الذي تخطى مركزين ليحل بالمركز العاشر في الترتيب العالمي للاعبي التنس المحترفين، بين العشرة الأوائل على العالم للمرة الأولى منذ أغسطس 2014.

وأكد دل بوترو عودته إلى قائمة العشرة الأوائل في الأسبوع الماضي عندما فاز في مباراته الأولى ببطولة أوكلاند، التي سقط في مباراتها النهائية أمام اللاعب الإسباني روبرتو باوتيستا.

وأشار اللاعب الأرجنتيني، الذي يستهل مشواره في أستراليا المفتوحة غدا الثلاثاء أمام الفرنسي فرانسيس تيافوي، إلى أنه ورغم عودته إلى المراكز العشرة الأولى فإنه لا يشغل باله كثيرا بالتصنيف.

وتابع دل بوترو قائلا: "بالطبع هذا أمر يسعدني لأنه يشبه كما لو أنك وصلت لهدف ما بعد أن استعدت عافيتك بشكل غير متوقع، ولكن كما هي العادة أقول لنفسي الترتيب لا يؤثر في كثيرا".

واستطرد قائلا: "إنه بالفعل يساعدك في القرعات وفي أن تكون على رأس المجموعة وفي منحك بعض الراحة التي افتقدتها في العام الماضي، ولكن بكل تأكيد أحضر إلى كل بطولة لأقدم أفضل ما لدي والاستمتاع بها، بعد ذلك أعتقد أنه كلما لعبت بشكل جيد فإن الترتيب سيضعك في المكان الذي يتناسب مع المستوى الذي تقدمه".

وتراجع دل بوترو في الترتيب العالمي للاعبي التنس المحترفين حتى وصل إلى المكرز ألف و45، بسبب غيابه الطويل عن موسم البطولات ومشكلاته الصحية التي تعرض لها في رسغ اليد اليسرى، الذي أجرى به ثلاث عمليات جراحية.

يذكر أيضا أن اللاعب الأرجنتيني أجرى عملية جراحية أخرى باليد اليمنى.

وكان دل بوترو قاب قوسين أو أدنى من اعتزال رياضة التنس وكان هناك من يوصيه بالبدء بتنفيذ الضربات الخلفية بيد واحدة، ولكنه في 2016 نجح في التخلص من متاعبه.

وفي 2017، رغم بعض الشكوك التي اعترته في بداية الموسم، واصل دل بوترو صعوده حتى أنهى العام في المركز الحادي عشر، مما جعل دخوله إلى قائمة العشر الأوائل لا تعدو كونها مسألة وقت.

وقال دل بوترو: "اليوم أنا من بين العشر الأوائل بعد وقت طويل، ولكنني أحاول أن أنظر إلى الفيلم كله طوال كل هذه السنوات، وليس فقط لترتيبي اليوم أو لبطولة معينة أو لأشهري الأخيرة، أحاول أن أنظر إلى الصورة التي أتذكر أنني نشرتها في ميامي خلال تدريباتي الأولى (في 2015) عندما كنت لا أعلم اليوم الذي سأعود فيه".

 

ويعود دل بوترو29 عاما هذا الموسم لأستراليا المفتوحة بعد غياب دام لأربع سنوات ولكنه اصطدم ببعض التغيرات أدخلها المنظمون على منشآت البطولة التي خاضها للمرة الأخيرة في 2014، كما وصل إلى دور الثمانية فيها عامي 2009 و2012.

وأضاف دل بوترو قائلا: "لا زلت ضائعا قليلا بين الممرات، لا أجد بعض الأشياء ولكن التغييرات جميعها جيدة"، مؤكدا أنه يشعر بأنه من المحظوظين بعودته مرة أخرى للبطولة الأسترالية.

وتابع: "هذه البطولة تسببت لي في بعض الأحزان ولكنني لعبت فيها بشكل جيد وحققت نتائج طيبة قبل عدة سنوات، أنا محظوظ بالتواجد هنا، هناك 128 لاعب وأنا واحد منهم، يسعدني أن ألعب في هذه البطولة بعد هذا الوقت الطويل".

وأكمل: "أحاول الاستمتاع لأنني لا أعرف كم من المرات يمكنني أن أحظى بفرصة اللعب في المستقبل".

وبعد أن تعافى من مشكلاته البدنية، يعود دل بوترو لأستراليا المفتوحة كأحد مرشحيها المحتملين، ولكن اللاعب الأرجنتيني يرفض هذا التصور.

وقال دل بوترو: "بالطبع أسمع هذا في الممرات، قبل ذلك لم تكن تظهر هنا حتى صورتي والآن يضعني أحدهم كل برهة بين المرشحين، ولكنني اعرف ما هي الحقيقة".

وأكمل قائلا: "أعرف ما هو المستوى الذي يتمتع به فيدرر والمستوى الذي يتمتع به نادال، بالطبع المرشحين لنيل اللقب اثنين أو ثلاثة أشخاص، أتمنى أن أتمكن شيئا فشيئا من الحصول على اللقب كما حدث في بطولة أمريكا المفتوحة".

وتوج دل بوترو بلقب أمريكا المفتوحة مرة واحدة فقط في العام 2009.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة عالمية - دل بوترو يحتفي بعودته لأستراليا المفتوحة بعد غياب طويل و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة عالمية - دل بوترو يحتفي بعودته لأستراليا المفتوحة بعد غياب طويل تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة عالمية - دل بوترو يحتفي بعودته لأستراليا المفتوحة بعد غياب طويل و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة عالمية - توتنهام يتعاقد مع البرازيلي لوكاس مورا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا