ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة الامارات - مسعود سليمان:النصر يحتاج إلى الحظ - البيان

 

 

رياضة الامارات - مسعود سليمان:النصر يحتاج إلى الحظ - البيان
رياضة الامارات - مسعود سليمان:النصر يحتاج إلى الحظ - البيان

رياضة الامارات - مسعود سليمان:النصر يحتاج إلى الحظ - البيان
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 02:23 صباحاً

الواقع اون لاين - أكد مسعود سليمان لاعب النصر أن العميد ظهر بأداء مميز منذ انطلاقة الموسم وقدم مستويات جيدة وكان أفضل بكثير من منافسيه، وخاصة في المباراة الأخيرة أمام حتا في كأس الخليج العربي التي حسمها التعادل السلبي 0-0.

وخاض النصر 5 مباريات بواقع مباراتين في الكأس و3 بالدوري حققها خلالها انتصارين وتعادلين وخسر مباراة واحدة كانت على يد الوحدة بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية من الدوري.

وأوضح مسعود سليمان أن النصر لا ينقصه إلا الحظ لترجمة أفضليته على أرضية الملعب، حيث كان الطرف الأكثر استحواذا على اللعب أمام الشارقة والوحدة وحتا لكنه لم يحقق النتيجة المطلوبة لافتقاده الحظ، وقال: لعبنا بـ10 لاعبين أمام حتا وكنا الأفضل استحواذا وانتشارا على الملعب وأوجدنا فرصاً خطرة من بينها كرتان على العارضة، وتسديدة زاراتي مرت قريبة جدا من القائم، وتسديدات أخرى أنقذها حارس المرمى، لا يمكننا أن نفعل أكثر من ذلك لوضع الكرة في الشباك غير طلب القليل من الحظ، ونتمنى أن نوفق في المباريات المقبلة.

وصرح لاعب النصر أن زميله الجديد في الفريق، الإيطالي ماورو زاراتي، أظهر علو كعبه سريعا، وأثبت أنه صفقة رابحة للعميد بعد المستوى الجيد الذي قدمه في التدريبات وفي الشوط الثاني من مباراة حتا في كأس الخليج العربي، وقال: بالتأكيد الإدارة لم تتخذ قرار التعاقد مع زاراتي إلا بعد دراسته بشكل جيد، وأعتقد أنه أثبت علو كعبه في الفترة القصيرة التي لعبها معنا، ويبدو من خلال تحركاته ولمساته أنه لاعب كبير ومكسب للفريق ونتمنى له التوفيق. وعن أهداف النصر في الموسم الجديد، أوضح مسعود سليمان أن هدف فريقه ليس تقديم مستوى جيد بل المنافسة على كل الألقاب التي يراهن عليها، مشيرا إلى أن كل اللاعبين يبذلون كل طاقاتهم لتحقيق طموحاتهم وتطلعات جماهيرهم.

وأكد مسعود سليمان أن الفوز على الجزيرة في الدوري جاء في وقت مناسب قبل توقف الدوري حتى يمنح شحنة معنوية إضافية للاعبين للاستعداد في أجواء طيبة للجولة الرابعة التي يلتقي فيها النصر نظيره دبا، وقال: جاء الفوز على الجزيرة في وقته بعد خسارتنا من الوحدة، وأعادنا إلى الطريق الصحيح، وهو خطوة إيجابية سنبني عليها لنستمر على الأداء نفسه في الجولات المقبلة.

وعن مواجهة دبا في الجولة المقبلة، أكد مسعود سليمان أنها من الاختبارات الصعبة التي يخوضها العميد بالنظر إلى المستويات الجيدة التي قدمها دبا في الجولتين الماضيتين أمام الجزيرة وعجمان، مشيرا إلى أن نقاط المباراة مهمة لوضع الفريق على المسار الصحيح للمنافسة على المراكز الأولى، وقال: لا مجال للتفريط في أي نقطة بعد خسارة الوحدة إذا ما كنا نتطلع للبقاء في كوكبة الفرق المنافسة على اللقب، ندرك جيداً أن فريق دبا جدير بالاحترام ويضم لاعبين ممتازين ولكن نحن أيضا النصر ولا نملك بديلاً عن الفوز.

استعداد

نقل النصر تدريباته إلى الملعب الفرعي القريب من استاد حميد الطاير بعد انطلاق أشغال إعادة بناء استاد آل مكتوم استعدادا لاستضافة الإمارات لنهائيات كأس أمم آسيا 2019. واستأنف النصر تحضيراته أمس استعداداً لمواجهة دبا اول ايام الاسبوع المقبل على استاد زعبيل، وذلك بعد راحة 48 ساعة منحها المدرب الإيطالي تشيزاري برانديللي عقب مباراة حتا في كأس الخليج العربي.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة الامارات - مسعود سليمان:النصر يحتاج إلى الحظ - البيان و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة الامارات - مسعود سليمان:النصر يحتاج إلى الحظ - البيان تم نقلة لك من موقع البيان الاماراتي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة الامارات - مسعود سليمان:النصر يحتاج إلى الحظ - البيان و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا البيان الاماراتي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة الامارات - بيتروجينيو: هدفنا صناعة تاريخ جديد للملكي - البيان
التالى رياضة الامارات - العواني:«فيفا» راضٍ عن الترتيبات - البيان

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا