أخبار عاجلة

ريال مدريد يتأهل لنهائي أبطال أوروبا (شاهد)

ريال مدريد يتأهل لنهائي أبطال أوروبا (شاهد)
ريال مدريد يتأهل لنهائي أبطال أوروبا (شاهد)
الموقع بوست - وكالات
الاربعاء, 02 مايو, 2018 12:31 صباحاً

واصل نادي ريال مدريد مغامرته الأوروبية باتجاه الدفاع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا، ونجح في تكريس تفوقه على بايرن ميونيخ في المسابقة وأطاح به من الدور نصف النهائي للبطولة.

وحقق النادي الملكي تأهلا تاريخيا إلى نهائي دوري الأبطال لثالث مرة على التوالي عبر التعادل مع ضيفه بايرن ميونيخ الألماني 2-2 في إياب المربع الذهبي للبطولة، مستفيدا من فوزه ذهابا 2-1 ليتفوق النادي الإسباني 4-3 في مجموع المباراتين.

وتقدم جوشوا كيميتش بهدف لبايرن في الدقيقة الثالثة، ولكن المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة أدرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 11.

وعاد بنزيمة وسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الأولى من بداية الشوط الثاني، ثم سجل الكولومبي خاميس رودريغيز المعار من ريال مدريد للنادي البافاري هدف التعادل في الدقيقة 63.

ويلتقي ريال مدريد في النهائي مع الفائز من المباراة الأخرى في المربع الذهبي التي تجمع بين روما الإيطالي وليفربول الإنجليزي الأربعاء، علما بأن ليفربول حسم مباراة الذهاب لصالحه بنتيجة 5-2.

والتقى الفريقان 25 مرة من قبل، حيث فاز الريال 12 مرة مقابل 11 انتصارا للبايرن وتعادلا مرتين، علما بأن الريال حقق اليوم فوزه السابع على التوالي على بايرن.

وأطاح ريال مدريد بمنافسه الألماني من دور الثمانية لنسخة الموسم الماضي للبطولة بالفوز عليه 6-3 في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

وفي مجموع مواجهاتهما معا التقى الفريقان ثماني مرات في المربع الذهبي من دوري الأبطال حيث فاز بايرن أربع مرات مقابل أربعة انتصارات للريال.

وبات البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد اللاعب الأكثر مشاركة في مباريات دوري الأبطال، بإجمالي 152 مباراة متفوقا بمباراة واحدة على تشافي النجم السابق لبرشلونة.
 


- فيديو :




الخبر (ريال مدريد يتأهل لنهائي أبطال أوروبا (شاهد)) منقول من موقع (الموقع )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صلاح يفوز بجائزة لاعب العام في "البريمرليغ" من رابطة الكتاب الإنجليزية
التالى ليفربول يبلغ النهائي بفوز ساحق على روما (شاهد)