رياضة - جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 24-2-2018 -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - مباراتان في افتتاح الأسبوع العشرين للدورى

 

 

رياضة - مباراتان في افتتاح الأسبوع العشرين للدورى
رياضة - مباراتان في افتتاح الأسبوع العشرين للدورى

رياضة - مباراتان في افتتاح الأسبوع العشرين للدورى
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 22 يناير 2018 01:25 مساءً

الواقع اون لاين - تفتتح الان هذا "اليوم" مباريات الأسبوع العشرين لمسابقة الدورى بمباراتين، الأولى تجمع الاتحاد السكندرى مع المقاولون العرب فى الثانية والنصف ظهراً على استاد برج العرب، بينما يستضيف الإسماعيلى فريق الأسيوطى فى الخامسة مساء على ملعب الإسماعيلية.

يدخل فريقا الاتحاد السكندرى والمقاولون العرب لقاء الان هذا "اليوم" بمعنويات عالية، حيث استعاد زعيم الثغر بريقه وعرف طريق الانتصارات من جديد، بعد أن حقق فوزا كبيرا خلال الجولة الماضية بثلاثية نظيفة رفع بها رصيده الى 20 نقطة فى المركز الرابع عشر، وفى حالة فوزه الان هذا "اليوم" قد يرتقى 3 مراكز أخرى فى ظل تقارب النقاط بين فرق الدوري.

ويسعى المدير الفنى ماكيدا للاستفادة من الصفقات الجديدة للفريق، التى ظهرت بشكل متميز أمثال أحمد كابوريا ورزاق سيسيه وبناهيني، ويغيب عن الفريق شوقى السعيد بسبب إصابته بشد فى الخلفية، وهو ما دفع الجهاز الفنى لتجهيز بازوكا ليلعب أساسيا فى قلب الدفاع.

على الجانب الآخر يدخل المقاولون العرب اللقاء بقيادة محمد عودة المدير الفنى متسلحا بقوة دفع ذاتية، بعد أن حقق فوزا مهما على الاسماعيلى الجولة الماضية بثنائية دفعت بالذئاب لاحتلال المركز السابع برصيد 28 نقطة، ويسعى لمواصلة الانتصارات والزحف نحو المربع الذهبي.

أما ثاني مباريات الان هذا "اليوم" فهى الإسماعيلى «الجريح» أمام الأسيوطي، يسعى خلالها الدراويش الى تعويض خسارة الأسبوع الماضى وتراجع للمركز الثانى خلف الأهلى برصيد 41 نقطة .

وركز الجهاز الفنى بقيادة أبوطالب العيسوى على علاج الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال لقاء الذئاب بهدف عودة الفريق للانتصارات والعودة لاحتلال القمة مرة أخرى ولو «مؤقتا»، ويفتقد الفريق خلال لقاء الان هذا "اليوم" جهود الثنائى بهاء مجدى وبوشا بسبب الإصابة.

على جانب آخر، يدخل الأسيوطى بقيادة على ماهر المدير الفني، اللقاء بأعصاب هادئة بعد أن حقق الفريق الفوز الجولة الماضية 3/1 على فريق الرجاء، ورفع رصيده من النقاط الى 23 نقطة يحتل بها المركز العاشر.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - مباراتان في افتتاح الأسبوع العشرين للدورى و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - مباراتان في افتتاح الأسبوع العشرين للدورى تم نقلة لك من موقع صوت الشعب و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - مباراتان في افتتاح الأسبوع العشرين للدورى و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صوت الشعب و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة عالمية - توتنهام يتعاقد مع البرازيلي لوكاس مورا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا