ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - كوبر بعد قيادة الفراعنة لمونديال روسيا 2018: تعودت على تقبل النقد.. وسعيد بفرحة الشعب المصرى.. "لما أشوف باسم مرسى اللى أعرفه هيرجع المنتخب".. وصالح جمعة لا يملك مميزات عبد الله السعيد.. وهذا سر الخطة الدفاعية

 

 

رياضة - كوبر بعد قيادة الفراعنة لمونديال روسيا 2018: تعودت على تقبل النقد.. وسعيد بفرحة الشعب المصرى.. "لما أشوف باسم مرسى اللى أعرفه هيرجع المنتخب".. وصالح جمعة لا يملك مميزات عبد الله السعيد.. وهذا سر الخطة الدفاعية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 02:43 صباحاً

الواقع اون لاين - أعرب الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، عن سعادته بقيادة الفراعنة للتأهل لمونديال روسيا 2018، وإسعاد الشعب المصرى بعد غياب 28 عاماً، موضحاً أن سبب النجاح فى تحقيق الحلم والتأهل لكأس العالم، يعود لحالة الحب والتعاون والتعايش بين الجهاز الفنى واللاعبين.

 

وتابع كوبر أنه اعتاد على تقبل النقد طالما كان النقد باحترام، وفى بعض النقاط المحددة، لافتاً إلى أن مجال كرة القدم ساهم فى اعتياده على تقبل النقد، مضيفا أنه لن يكمل فى طريق خطأ وإلا سيكون حينها مدربا متعاليا ومتكبرا وهذا الخطر الأكبر.

33da1f2cb6.jpg

كوبر يحتفل مع الجهاز المعاون بأكلة "فتة"

 

وتأهل المنتخب الوطنى إلى كأس العالم 2018 بروسيا عقب فوزه على الكونغو بهدفين مقابل هدف أحرزهما محمد صلاح فى اللقاء الذى أقيم بينهما باستاد برج العرب، فى الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

 

وجاء تأهل المنتخب عقب احتلاله قمة المجموعة الخامسة بعد مرور خمس جولات من فعاليات المجموعة برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات على الكونغو ذهابًا وعودة "2-1 و2-1"، وعلى غانا  2-0 وعلى أوغندا 1-0، بينما لقى هزيمة واحدة أمام أوغندا بهدف نظيف، ويأتى فى المركز الثاني أوغندا برصيد 8 نقاط بينما غانا فى المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ثم أخيرًا الكونغو برصيد نقطة وحيدة. ويتبقى فى المجموعة جولة أخيرة يلتقى خلالها منتخب جمهورية مصر. مع غانا، ويلتقى الكونغو مع أوغندا.

 

كوبر يتحدث عن باسم مرسى

وأعرب هيكتور كوبر، عن سعادته باعتراف باسم مرسى مهاجم القلعة البيضاء، بالخطأ الذى ارتكبه أثناء مباراة غانا الماضية فى التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، بعدما ادعى الإصابة خلال اللقاء، موضحاً أن الأخطاء واردة من أى شخص، لكن الأهم الاعتراف بهذا الخطأ والسعى لمعالجته وتصحيحه فيما بعد.

 

وأضاف المدير الفنى للمنتخب قائلاً: "سعداء جداً باعتراف باسم بخطئه، فكل الناس تخطئ بما فيهم أنا، لكن الأهم الاعتراف بالخطأ وعدم التكابر.. وسعيد أنك تسعى للعودة لصفوف الفراعنة وبالعمل والجهد، وباب المنتخب مفتوح أمامك للعودة فى أى وقت، لما أشوفك باسم اللى أعرفه، وتستطيع استعادة مستواك وظهورك بمستوى جيد مع القلعة البيضاء حينها تستطيع العودة".

0a0709844e.jpg

باسم مرسى 

كوبر يؤيد البدرى فى المقارنة بين صالح جمعة وعبد الله السعيد 

وأيد الأرجنتينى كوبر، حسام البدرى المدير الفنى للقلعة الحمره، فى مقارنته بين صالح جمعة وعبد الله السعيد لاعبي المارد الأحمر، مؤكداً أن مميزات عبد الله السعيد أعلى من صالح جمعة، ولا يمكن أن يتم تكليف "صالح" بنفس المهام التى يكلف بها "السعيد" داخل الملعب، نظراً لوجود فارق فى الإمكانيات بين اللاعبين.

cc570d3ac8.jpg

عبد الله السعيد

وقال المدير الفنى للفراعنة: "لا يمكن أن أكلف صالح بنفس تكاليف السعيد.. الخصائص الفردية مختلفة، لكن صالح يستطيع أن يؤدى بعض المهام التى يقوم بها عبد الله، خاصة أنه لاعب مميز فى أمور أخرى.. ومن الوارد أن يتواجد الثنائى بجوار بعضهما فى أى مباراة".

d1e16420c3.jpg

صالح جمعة

وتابع هيكتور كوبر حديثه مؤكدا أنه يمتلك أفضل العناصر وسط صفوف المنتخب الوطنى، ويقوم بخلق حالة من التوازن بين الهجوم والدفاع، مشيراً إلى أنه لا توجد أزمات فى أى مركز فى الفريق، ومشاركة كهربا فى الهجوم ليس إلا لامتلاكه مميزات هجومية عالية.

 

كوبر يكشف سر الخطة الدفاعية مع الفراعنة

وكشف كوبر، سر الخطة الدفاعية التى يتبعها فى مبارياته مع الفراعنة، خلال الفترة الماضية، والتى ساهمت فى تأهل الفراعنة لمونديال روسيا 2018 بعد غياب 28 عاماً، قائلاً: "نهاجم فى التوقيت المناسب من المباراة، وأعتقد أن الجماهير تقصد لماذا لا نهاجم بعدد أكبر من اللاعبين.. ولا أقصد من حديثى أن الجماهير خاطئة، لكن من السهل جداً أن أضع 4 مهاجمين أمام مرمى الخصم وأطالبهم بالهجوم".

d2a8cb38c7.jpg

كوبر

وتابع المدير الفنى للفراعنة حديثه: "هناك طريقة لعب معينة، وتكتيك يجب أن يتم تنفيذه داخل الملعب، والبعض يظن أننا نقوم بوضع 11 لاعبا أمام الكرة ونأمرهم باللعب.. لكن على العكس نحن نقوم بتطبيق فكر ونظام معين".

 

وأضاف الأرجنتينى كوبر: "إذا تحدثنا عن الهجمة المرتدة فالبعض لا يراها نوعا من أنواع الهجوم، لكن ماذا لو اتبعنا هذا الأسلوب وفزنا بنتيجة 3/0.. فنحن لا نتبع أسلوبا دفاعيا فقط بل نقوم بالتوازن بين الدفاع والهجوم".

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - كوبر بعد قيادة الفراعنة لمونديال روسيا 2018: تعودت على تقبل النقد.. وسعيد بفرحة الشعب المصرى.. "لما أشوف باسم مرسى اللى أعرفه هيرجع المنتخب".. وصالح جمعة لا يملك مميزات عبد الله السعيد.. وهذا سر الخطة الدفاعية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - كوبر بعد قيادة الفراعنة لمونديال روسيا 2018: تعودت على تقبل النقد.. وسعيد بفرحة الشعب المصرى.. "لما أشوف باسم مرسى اللى أعرفه هيرجع المنتخب".. وصالح جمعة لا يملك مميزات عبد الله السعيد.. وهذا سر الخطة الدفاعية تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - كوبر بعد قيادة الفراعنة لمونديال روسيا 2018: تعودت على تقبل النقد.. وسعيد بفرحة الشعب المصرى.. "لما أشوف باسم مرسى اللى أعرفه هيرجع المنتخب".. وصالح جمعة لا يملك مميزات عبد الله السعيد.. وهذا سر الخطة الدفاعية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة عالمية - نابولي يحظر على جماهير مانشستر سيتي ارتداء الاحزمة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا