ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رياضة - كيف أعاد محمود طاهر "ملوك الصالات" للأهلى؟

 

 

رياضة - كيف أعاد محمود طاهر "ملوك الصالات" للأهلى؟
رياضة - كيف أعاد محمود طاهر "ملوك الصالات" للأهلى؟

رياضة - كيف أعاد محمود طاهر "ملوك الصالات" للأهلى؟
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 01:40 مساءً

الواقع اون لاين - شهد عهد محمود طاهر رئيس النادى الأهلى تحقيق العديد من الإنجازات على صعيد فرق الصالات، المتمثلة فى "الطائرة واليد والسلة"، خاصة فى ظل التربع على العرش الأفريقى حتى تمكن الأهلى من استعادة لقب ملوك الصالات.

استطاع محمود طاهر التعاقد مع لاعبين سوبر فى الكرة الطائرة، أمثال محمد عبد المنعم نجم الزمالك فى الموسم الماضى، واستقطاب لاعبين محترفين على أعلى مستوى ما أدى إلى التتويج باللقب الأفريقى فى نسخته الماضية بتونس، كما أنه حقق مطلب الجماهير قبل بداية الموسم الحالى باستعادة الفتى الذهبى عبد الله عبد السلام نجم الطائرة.

كما استعاد طاهر نجم كرة اليد إسلام حسن الذى خاض رحلة احتراف فى الخليج، ويعد من أبرز لاعبى كرة اليد فى الوقت الحالى لما يمتلكه من خبرات وفاز مع الفريق بالدورى وكأس السوبر الأفريقى والبطولة الأفريقية لأبطال الكؤوس بعد استعادته.

أما كرة السلة فى عهد محمود طاهر فشهدت حصول الفريق الأحمر لكرة السلة على لقب البطولة الأفريقية لأول مرة فى التاريخ فى البطولة التى نظمها الأهلى وحصل من خلالها على إشادة الجميع.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة - كيف أعاد محمود طاهر "ملوك الصالات" للأهلى؟ و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة - كيف أعاد محمود طاهر "ملوك الصالات" للأهلى؟ تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة - كيف أعاد محمود طاهر "ملوك الصالات" للأهلى؟ و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة عالمية - الجزائر تواجه الإمارات وديا في دبي
التالى رياضة عالمية - جوميز مدافع ليفربول يحذر المنافسين من قوة الريدز

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا